سوسن ميخائيل: الفقر والحب لا يجتمعان ولا أمانع الزواج من ثري

سوسن ميخائيل - الصورة من إذاعة المدينة اف ام
سوسن ميخائيل - الصورة من إذاعة المدينة اف ام

تحدثت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عن اللحظات الأخيرة التي قضتها مع والدتها قبل وفاتها متأثرة بفيروس كورونا، وقالت إنها كانت مستعدة للحظة ولكنها كُسرت وأحست بالعجز التام أمام الألم الذي حل بوالدتها وأضافت: "أرواحنا تعبت والراحلون ارتاحوا مما نعانيه وهم في مكان أفضل ".

وكشفت سوسن في لقاء لبرنامج "المختار" عبر إذاعة "المدينة اف ام" أنها اعتذرت عن مسلسل "جوقة عزيزة" لعدم رضاها عن الدور وخاصة أن الأدوار النسائية أصبحت مكررة خاصة تلك التي تُقدّم في مسلسلات البيئة الشامية وهذا ما دفعها لاتخاذ قرار الابتعاد عن هذه الأعمال.

في سياق آخر قالت سوسن إنها تفكر بترك منزلها في دمشق والاستقرار في دبي والعمل في مجال العقارات لعدم وجود الفرص المناسبة في التمثيل رغم علاقتها الطيبة بكل المخرجين والمنتجين، وقالت إن المحسوبيات والعلاقات باتت تتحكم بكل شيء وإن عمرها يفرض نوعاً من الاحترام لما تقدمه ولذلك هي لا تقبل بأدوار جريئة.

وعن حياتها العاطفية قالت سوسن إن زواجها الوحيد لم يدم أكثر من 6 أشهر وانفصلت بعد دخولها مجال الفن لتعود وترتبط مرتين ولكن حبها للتمثيل كان المانع من إكمال الخطوبة والزواج، ورغم ذلك قالت ممازحة " لا أمانع بالزواج من ثري عربي" مؤكدة أن الفقر والحب لا يجتمعان.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"