توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الميزان وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الميزان وفق حركة الكواكب
توقعات برج الميزان 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الميزان وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات برج الميزان 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج الميزان؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج الميزان، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الميزان وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الميزان وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الميزان وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج الميزان مهنياً

على الرغم من تراجع بعض الأمور المهنية جراء تواجد كوكب فينوس في برجك، إلا أن دخول الشمس الى برج الحوت، يحدث موجة من الإبداع والتقدّم. لذا استفد منها عن طريق التخطيط لأي مشروع ترغب في تطويره، بخاصة عند بروز البدر في السماء في 16 فبراير. قد تطلب المساعدة لمعالجة مسألة عالقة خلال هذا الشهر وخاصةً في نصفه الثاني، حيث ينتقل ماركور إلى برج الدلو ويخفف من بعض المعاناة. لكن يجب عدم التصرف بطريقة عنفية أو إتخاذ موقف متطرف، مهما كانت الأحوال. حافظ على لباقتك ولياقتك ولا تتردد أمام خيار لا بد منه في مجالك المهني. لكن فكر جيداً قبل القرار واتصـل بمن يفيدك بمعلومات ضرورية.

قد تتاح لك فرصاً واعدة في الأيام العشرة الأخيرة وتبدو مناسبة وتأتي عن طريق أحد الأصدقاء من مواليد الدلو أو الحوت أو القوس. ربما عليك إنتظار الوقت المناسب للتعبير عن نفسك أو الإنطلاق نحو بعض الإنجازات، وقد تحصل على دعماً في النصف الثاني من الشهر، بعد فترة من العرقلة. تُتاح لك فرصة تستفزها أنت بنفسك وتبحث عن بعض التمويل وربما تفكر مع فريق على طريقة إنتاجية جديدة، وتطلب بعض الضمانات أو التطمينات من مرجع تثق فيه. يلوّح أمراً في الأفق ويجعلك مطمئناً لمستقبلك المالي. ويوحي فينوس بزيادة على العائدات أو بتأثير بعض الأشخاص العاملين في مجالك المادي على وضعك. تتاح لك فرصاً مهمة وجديدة، وتدرس بعض العروض المناسبة بظرف مفاجىء.

أيام الحظ: 16، و25 و26 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الميزان للعام 2022

توقعات برج الميزان عاطفياً

ربما تعيش عشقاً جامحاً، وتتأرجح بين إحساس مرهف ومنطق يتلو عليك بعض القرارات. تحتاج عاطفياً إلى الثقة بالآخر أو إلى صداقة مـن تحب. لا تستطيع خداع نفسك لوقت طويل، وتحتاج دائماً أن ترضى عن خياراتك وتهتم بتفاصيل تبدو أولويات بالنسبة لك، وحتى لو أهملتها في البداية. تعيش بعض الرومانسية العابرة وتسعد في لقاءات في الأيام الأخيرة من الشهر حيث تُخيم الرومانسية ويحصل شيئاً لن تنساه، وتكون متحمساً جداً لجديد، أو سعيداً بإعجاب يُبديه أحدهم بإتجاهك. قد تتبادل حباً صامتاً مع أحد الأشخاص الذين يقتحمون حياتك فجأةً.

تابعي المزيد: توقعات برج الميزان لعام 2022 من جومانة وهبي