إنجي المقدم بالفيديو: نفسي أكون أذكى من كدة مع زوجي

إنجي المقدم - الصورة من حسابها على انستغرام
إنجي المقدم - الصورة من حسابها على انستغرام

رغم أنها قدمت "دليلا ذكيا" للزوجات في عملها الدرامي الأخير، اعترفت النجمة إنجي المقدم أنها لا تستطيع اخفاء أي سر عن زوجها، وتمنت لو كانت أكثر ذكاء في التعامل معه، لأنها بالنسبة إليه كتاب مفتوح

إنجي المقدم من كواليس البرنامج - الصورة من حساب البرنامج على الفيس وك

وردت إنجي المقدم على سؤال الفنان أحمد فهمي خلال برنامج "أحلى كلام"، المذاع عبر فضائية الحياة: إزاي بتعرفي تقنعي جوزك؟ قائلة: أنا بالنسبة لجوزي كتاب مفتوح، وهو عارفني كويس قبل ما أكون عارفة نفسي.

وأضافت: أنا مش بعرف أكدب عليه في أي شيء أو أخبي عنه، لدرجة أني تعبت وعايزة أكون أذكى وأنصح من كدا ومش عارفة، وزوجي هو من يقوم بدور الناقد في المنزل فهو ناقد لاذع وعينه ثاقبة، وإذا فكرت في تقديم برامج سأختار برنامج عن السفر وثقافات البلاد.،

وذكرت أن الرجل والمرأة يتحملان عبء الزوجية سويا، ولكن الست تتحمل أكثر ولكن هي المسؤولة أن تجعل الحياة لطيفة وسعيدة أو صعبة.

وكشفت إنجي المقدم طريقة تعاملها مع الحسد قائلة: لم أركز مع الحسد وأقوم بتحصين نفسي ببعض الحركات التي أخذناها من الموروثات الشعبية كي أتخرج من هذه الطاقة السلبية.

واشارت إلى أنها توقفت عن التأثر بتعليقات الجمهور السلبية على أعمالها الفنية، وأضافت: كنت زمان بازعل أوي من الانتقادات دي، وزوجي لفت نظري ألا أتأثر واستقبل النقد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»