في يوم الحب.. الهدية المناسبة وفق الأبراج

هدايا الأبراج في يوم الحب
في يوم الحب.. الهدية المناسبة وفق الأبراج
يوم الحب
الهدية المناسبة للأبراج في يوم الحب
الأبراج ويوم الحب
الهدية المناسبة لكل برج من الأبراج في يوم الحب
هدايا الأبراج في يوم الحب
يوم الحب
الأبراج ويوم الحب
3 صور

في يوم الحب، نسعى جميعنا لإيجاد الطرق المناسبة للتعبير عن حبنا وإهتمامنا بالشريك. ووفقاً لعلم الفلك والأبراج، فإنّ علامة البرج الخاص بشخص ما، تكشف الكثير عن نفسه وعن رغباته الداخلية وأنواع الأشياء التي سيستمتع بها في يوم الحب. في ما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الهدية المناسبة للشخص وفق الأبراج.

الهدية المثالية لمن تُحب وفق برجه

الهدية المناسبة لكل برج من الأبراج في يوم الحب

برج الحمل

يحتاج برج الحمل إلى بذل بعض المجهود لاختيار الهدية المناسبة له. فهو من الأبراج الأكثر نشاطاً وحيوية. معلومٌ أنّ لديه الكثير من الطاقة الإيجابية، ويحب الحركة والمغامرة. لذا يمكن أن تكون الأجهزة التي تختصر الوقت والجهد أفضل هدية له، أو أي جهاز تكنولوجي آخر.

برج الثور

يشعر برج الثور بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس، ويُحب الأشياء العملية والمفيدة والمتطورة. ومن الهدايا التي يعشقها هي الهدايا التقليدية عالية الجودة، مثل زجاجة عطر مع باقة ورود حمراء.

برج الجوزاء

يُحب برج الجوزاء التنويع، مثل السفر وتذاكر الحفلات الموسيقية، أو أي شيء آخر يمكنه التحدث عنه. لذا، فإنّ أي شيء جديد ومبتكر يناسب شخصيته. يمكنك شراء له هدية تساعده على التواصل، مثل أحدث موديل للهاتف الخلوي، مع العطر المفضل له.

تابعي المزيد: صفات الأبراج في الحب

برج السرطان

برج السرطان يعتبر من الأبراج الحساسة والعاطفية جداً. تكمن سعادته من خلال جعل الآخرين يشعرون بالحب والإهتمام. يُحب كل أنواع الهدايا الرومانسية، ويحب كل ما يعزيه ويبلسم حنينه إلى الماضي. لذا سيعشق الهدية التي قد توقظ ذكريات الماضي، والأشياء الذهبية مثل إطارات الصور والمرايا، أو أي قطعة مبتكرة وفنية.

برج الأسد

يهتم برج الأسد كثيراً بالموضة والأزياء، وتُعد الهدية المثالية له منتجات تحمل ماركات عالمية كالحقائب او النظارات الشمسية او الإكسسوارات، مع كتابة رسالة حب والتعبير فيها عن مشاعرك تجاهه بكلمات جميلة.

برج العذراء

لا يُعبّر برج العذراء كثيراً عما يجول في خاطره، وهو من الأبراج التي تحتاج إلى الكثير من الإهتمام. يُحب الأشياء الجديدة والرائعة، ويُولي أهمية بالغة لرشاقته. والهدية المثالية قد تكون بعض الاجهزة الرياضية أو بطاقة انتساب للنادي أو الكتب التي تتطرق الى الصحة النفسية والجسدية.

الهدية المناسبة للأبراج في يوم الحب

برج الميزان

يُعتبر برج الميزان رومانسي جداً، وأنيق ويحب الموضة. هو يعشق الساعات بمختلف أشكالها وأنواعها، كما يحب الهدايا التي تتعلق بالجمال مثل المستحضرات التجميلية أو مجموعة من الزيوت الطبيعية العطرية.

برج العقرب

تعني الهدايا التي تحمل قيمة عاطفية الكثير لبرج العقرب. وتقديم هدية تتناسب مع ما يميل اليه مهم جداً. لذلك تُعد مستحضرات المساج أو أدوات الإستحمام المعطرة من أفضل الهدايا لأصحاب هذا البرج.

برج القوس
يُحب برج القوس تدليل نفسه، ويحب الهدايا المترفة، كالعطور والملابس العصرية ومستحضرات التجميل والشوكولاتة الباهظة.

تابعي المزيد: العطور المناسبة للأبراج الهوائية

برج الجدي

يتميز برج الجدي بالجدية ويفضل ترجمة الحب بالأفعال، خاصةً في تقديم الهدايا. لذا يمكنك إهدائه مذكرة أو حقيبة عمل، كما يمكنك إهداؤه ألبوماً يجمع صوراً لكما مع كتابة الأسباب وراء حبك له.

برج الدلو

يُعد برج الدلو حازماً وواثقاً من نفسه. يهتم كثيراً بالنشاطات اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، والهدايا التي يحبها هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف الخلوي أو جهاز كمبوتير.

برج الحوت

يتمتّع برج الحوت بحس جمالي قوي ويُحب الأشياء المميزة. يُعتبر الفنّ أحد أجمل الوسائل للتعبير عن حبك للحوت وخاصةً الرسومات واللوحات. ويمكن لمجموعة من الروايات أو الكتب في فئة معينة يهواها، قد تكون من أفضل الهدايا المناسبة له.

تابعي المزيد: الأبراج والحب اكتشفي أيّ برج أنت؟