بالفيديو والصور: هدايا النجوم في يوم الحب.. دبدوب وبوكيه ورد وأغنية "وحلة محشي"

أصالة وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام
أصالة وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام

يبدو أن الظروف الاقتصادية فرضت نفسها على هدايا النجوم في يوم الحب، فبدلا من استعراض النجمات للهدايا الفاخرة، تبارت أغلبهن في تقديم هدايا رمزية" لشريك الحياة، فكشفت مايا دياب عن "دبدوب باللون الأحمر" بينما طلبت ياسمين عبد العزيز بطريقتها الساخرة عقار "فولتارين" لعلاج المفاصل، وقالت زميلتها بدرية طلبة إنها ستقدم لزوجها "حلة محشي"، وكانت النجمة السورية اصالة صاحبة السبق بإهداء زوجها فائق حسن اغنيتها الجديدة "تقول تبغاني".

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي- الصورة من حسابها على انستغرام

الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حددت طلبها من زوجها أحمد العوضي في يوم الحب، واستعانت بكوميكس ساخر للنجم الكوميدي محمد هنيدي، نشرته عبر حسابها بموقع الفيس بوك مكتوب عليه: عايزا أي في عيد الحب..عايزا فولتارين.

وبعدها نشرت كوميكس آخر يجمعها وزوجها أحمد العوضي من أحداث مسلسلهما الأخير "اللي ملو كبير" تظهر فيه تجاهل زوجها لمحاولات لفت انتباهه لموعد يوم الحب، وعلقت عليه قائلة: لما تحاول تفكرك ان بكرا عيد الحب.

الفنانة مايا دياب، شاركت جمهورها ومحبيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، ظهرت فيها وهي تجيب على بعض الأسئلة تزامنًا مع طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل أسم "ليلية"، وكان من بين الأسئلة التي أجابت عليها مايا:ما هي اول هدية تلقتها من حبيب في يوم الحب؟، لترد قائلة:إنها كانت عبارة عن دبدوب صغير مكتوب عليه كلمة بحبك.

مايا دياب- الصورة من حسابها على انستغرام

الفنانة إلهام شاهين، قدمت نصيحتها للعشاق بمناسبة هدية يوم الحب وقالت إنّ الحب الحقيقي يكون من خلال "نظرة عين ولمسة حنونة وكلمة حلوة"، وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات" الذي تُقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر شاشة "النهار": الحب ليس بالقول.. الحب تصرفات وحنان وخوف على الطرف الآخر.. الحب معنى حلو أوي.

وأشارت إلى أنّ أكثر هدية لها خصوصية تلقّتها في يوم الحب كان "بوكيه ورد" وصفته بالغريب، إذ كان أحمر اللون وبداخله تفاح أحمر، معقّبة: "بوكيه الورد أبهرني جدًا، وصاحبه كان جميل أوي".

وروت أن شخصًا كانت مرتبطة به اختلق معها مشكلة قبل يوم من يوم الحب في إحدى السنوات، حيث اختلق (الطرف الآخر) مشكلة بينهما، فداعبت نفسها بالقول: "كان بيعمل كده علشان ميجبش هدية في يوم الحب".

وذكرت أنها حوّلت هذا الأمر للاحتفال بهذا الأمر، معقبة: "يوم ميلاد جرحي أنا".

الفنان أحمد داوود، صدم زوجته الفنانة علا رشدى أمام الجميع، وقال خلال لقائه مع برنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر راديو "نجوم إف أم"، إنه لا يجيد التصرفات الرومانسية ولن يحضر لها هدية رومانسية بيوم الحب، لأنه لا يُفضل التعبير عن الحب من خلال شراء الورود قائلا: أنا مليش في البلالين أو الورد ولا الرومانسية، وبحس أن فيه حاجات ملزقة كده مش بعرف أعملها.

وروى تفاصيل موقف أضطر فيه لشراء ورود لزوجته بسبب الفنانة رجاء الجداوي، قائلًا: كان يوم عيد جوازنا وكنا بنصور أنا وعلا، والقديرة رجاء الجداوي قالت لي وقتها لازم ترسل لزوجتك ورد، وهي من أخذت العنوان وتحدثت مع بائع الورد ليرسله على البيت، أما الآن لا أحضره بل أحضر لعلا هدية بشيء تحتاجه.

علا رشدي وزوجها أحمد داوود- الصورة من حسابها على انستغرام

الفنانة بدرية طلبة، قالت إنها تحتفل بيوم الحب فى نفس يوم ذكرى زواجها، مردفة بسخرية: قبل ما يخترعوا يوم الحب متجوزة أصلا وهم عملوا على العيد ده، لو هرب من يوم الحب هيلاقى ذكرى الزواج.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

 

وردت على تساؤل، فى تصريحات لبرنامج "كلام الناس": هاتجيى ايه لجوزك فى الفلانتين؟: مفيش ست بتجيب هدايا أنا يجينى ألماظات.. كفاية كلمة حلوة، أعمله حلة محشى وشوية عدس فى الجو السقعة ده كفاية أوي.

وتابعت الفنانة بدرية طلبة: "جوزى بياخد بناته وأحفاده الاتنين ويورحو للصايغ ويجيب هدية حلوة كده".

الممثلة ويزو، لا تنتظر شراء هدية لها في يوم الحب، موضحة أن مرحلة الزواج تختلف عن الخطوبة في الاحتفال بيوم الحب، وقالت: في الجواز قسما بالله ما فارق يوم الحب، كل الأيام زي بعض.

ويزو- الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت ويزو خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام الناس" المذاع على فضائية «mbc مصر» الإعلامية ياسمين عز، أنه لا يجب على السيدة أن تنكد على زوجها لأنه لم يحضر هدية في يوم الحب ولكن عليها أن تذكره أن يوم الحب يحتاج للهدية بين الزوجين.

وواصلت الممثلة ويزو: بس المفيد في يوم الحب شوكولاتة أو فستان أو جيبة أو بلوزة، أو هدية غالية، لأن مع أول نكد هنمسك الدبدوب نقطعه.

النجمة أصالة أعلنت مبكرا عن هديتها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بمناسبة أول يوم للحب يمر بهما بعد زواجهما، ونصحت كل متابعيها باختيار نفس الهدية لتقديمها لمحبيهم، وتبين أن الهدية هي أغنية جديدة باللهجة الخليجية بعنوان "تقول تبغاني" من المقرر طرحها عبر اليوتيوب وكل منصات أصالة على السوشيال ميديا على طريقة الـ video lyrics نهاية هذا الأسبوع.

الأغنية الجديدة من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان بندر سعد، وتوزيع عصام الشرايطي، وقامت اصالة باهدائها إلى زوجها الشاعر فائق حسن، برسالة عبر حسابها بموقع انستغرام قالت فيها: بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وتقول كلمات الأغنية:

تقول تبغاني وتبغيني ماجيك

اجيك لوني على الكوع ماشي

أسرع من الطرف لرتد لاجيك

واجيك لوني طريح الفراشي

يالي تبشرني بصبحك لياليك

يالي حيات العمر دونك ولا شي

كانك تشوف اني معزك ومغليك

فعرف ترا روحي عشانك بلا شي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»