العازبات..كيف يحتفلن بيوم الحب؟

العازبات في يوم الحب
العازبات وقضاء يوم الحب
الوقت مع الأصدقاء
قضاء اليوم مع الأصدقاء
التسوق
يمكنك القيام بالتسوق في يوم الحب
العناية بالنفس
اعتني بنفسك
العائلة
قضاء اليوم مع العائلة
الوقت مع المسنين
قضاء اليوم مع المسنين
العازبات في يوم الحب
الوقت مع الأصدقاء
التسوق
العناية بالنفس
العائلة
الوقت مع المسنين
6 صور
في يوم الحب، يقوم العشاق في جميع أنحاء العالم بالاحتفال بحبهم والتخطيط لقضاء وقتٍ مثالي مع من يحبون. ولكن، هل لأنكِ عازبة فهذا يعني أنه لا يمكنك الحصول على أفضل وقت في يوم الحب؟ بحسب موقع Seventeen، بالطبع لا، فإن كنتِ ممن يبحثن عن الأفكار لقضاء يوم الحب وترسمي الابتسامة على وجهك ووجه من حولك، عليكِ متابعة ما يلي من أفكار لتحويل هذا اليوم لذكرى جميلة وخاصة.

أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها إذا كنت عازبة في يوم الحب

1- قضاء يوم مع الأصدقاء

قضاء اليوم مع الأصدقاء

على الرغم من أن يوم الحب هو يوم مخصص للاحتفال بالحب لمن يعيشون علاقات عاطفية، إلا أنه يمكن توسيع دائرته لتشمل الحب بين الأصدقاء. يُمثل يوم الحب فرصة جيدة للقاء صديقاتك والتعبير عن حبك لهن. بالطبع لن تكوني بمفردك، ستجدين من بين قائمة أصدقائك من هن عازبات أيضاً مثلك. فلماذا لا تجتمعن معاً وتستمتعن ببعضكن البعض؟ حتماً سيكون هذا اليوم مثالي لاسترجاع الذكريات القديمة بينكن والتعبير عن الوفاء والإخلاص في علاقتكن ما سيشعرك بلا شك بالسعادة، فضلا عن أنهن سوف يملؤون ما قد تشعرين به من فراغ في هذا اليوم.

2- مشاهدة الأفلام

الشيء الممتع في هذه الفكرة هو أنه يمكنك القيام بذلك في المنزل عن طريق اختيار بعض أفلامك المفضلة ومشاهدتها من على الأريكة. أو يمكنك التوجه إلى مسرحك المحلي ومشاهدة بعض أحدث الأفلام مع بقية الجمهور.

3- احصلي على الحب ممن حولك

قضاء اليوم مع المسنين

هناك أشخاص آخرون من حولك قد لا يحصلون أيضاً على بعض الحب في يوم الحب. تحققي من دار رعاية المسنين أو الأطفال ممن حولك وانشري لهم بعض الحب كي يشعروا معكِ بالحب في يومه. اهديهم الزهور، تناولي معهم الشيكولاتة واستمتعي معهم بأجواء يوم الحب...حتماً سيكون له طعم مختلف.

4- كافئي نفسك

يمكنك القيام بالتسوق في يوم الحب

لا تنتظري من أحد بأن يأتي لكِ بهدية تسعدين بها في يوم الحب. اذهبي لمتجرك المفضل واشتري ما تحتاجينه من هدايا يوم الحب المعروفة؛ عطر، اكسسوار، ملابس...اسعدي بما تشتريه لنفسك.

5- الذهاب للتزلج على الجليد

لا يزال يوم الحب خلال فصل الشتاء، يمكنكِ الذهاب لمنطقة مفتوحة للتزلج على الجليد أو هناك العديد من الأماكن المغلقة في المولات التي توفر مثل هذه المغامرة.

6- اصنعي بطاقات يوم الحب لكل شخص تعرفيه

ليس هناك متعة مثل الحصول على بطاقات يوم الحب من الأصدقاء والأهل. إذاً، لماذا لا تقومي أنتِ بهذه الخطوة وتبدئيها مع من حولك؟ اشعري بالسعادة من سعادتهم وارسمي بسمتك من فرحتهم التي ستضفيها عليهم في يوم الحب.

7- الذهاب للنادي الصحي

اعتني بنفسك

الاعتناء بالنفس يُمكن أن يكون مفتاح السعادة في يوم كيوم الحب. الذهاب للنادي الصحي أو SPA اختيار جيد إذا كنتِ تبحثين عن الراحة والاسترخاء والابتعاد عن التوتر. كذلك يمكنكِ ممارسة رياضة اليوغا والتأمل.

8- طهي عشاء مثالي لأسرتك

قضاء اليوم مع العائلة

إذا كنتِ لا تزالين عازبة وتعيشين مع والديك، احتفلي بيوم الحب معهما ومع اخوتك وحولي هذه المناسبة للم شمل الأسرة والشعور بدفء العائلة. اطهي عشاء مميز، اصنعي حلويات يوم الحب، اشتري الشيكولاتة، شاهدوا أفلام حديثة، واشعري بأجواء يوم الحب في المنزل مع عائلتك.