بالفيديو عائشة بن أحمد عن حالتها العاطفية والاجتماعية: الغزالة رايقة

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، أنها لم تتمكن من الاحتفال بيوم ميلادها أو يوم الحب نظرا لانشغالها في تصوير مسلسلها الجديد "ملف سري"، واختارت أغنية "الغزالة رايقة" لتعبر عن حالتها العاطفية والاجتماعية، ووضعت قائمة بمواصفات فتى أحلامها تضمنت خطا أحمر وهو ألا يكون زوج المستقبل "كذّاب".

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام

وتحدثت عائشة بن أحمد عن مواصفات شريك حياتها بمناسبة يوم الحب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خلاص صحينا" في برنامج خلاص صحينا مع مارينا المصري الذي يذاع على ميجا اف ام، قائلة: أهم حاجة في شريك حياتي لازم يكون راجل مثقف وواعي، ومش بيحكم على الناس وسابق عصره وذكي ومش كداب، والكدب أكبر عدو ليا.

وتابعت عائشة بن أحمد أن الحب بالنسبة لها مفتاح كل شيء مضيفة "مقدرش أعيش من غير حب لأن مشاعري هى اللى طاغية وهى اللى بتحركني، وأنا صعبة ومش سهلة في اختياراتي العاطفية، لأني دايما عايزة الامتياز في كل حاجة.

وعلقت، علي أغنية "الغزالة رايقة"، قائلة: أكتر أغنية بتعبر عن حالتي الاجتماعية والعاطفية دلوقتي، و بحب كل حاجة في مصر ولما بسافر وحد يكلمنى بالمصري بفرح.

واشارت عائشة بن أحمد إلى انشغالها حاليا بتصوير مسلسل "ملف سري" الذي تشارك من خلاله في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ويشاركها البطولة كل من هاني سلامة وماجد المصرى ونضال الشافعي وإدوارد، المسلسل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»