توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الجدي وفق حركة الكواكب

توقعات الأبراج 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الجدي وفق حركة الكواكب
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الجدي وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
توقعات شهر فبراير 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج الجدي؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج الجدي، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الجدي وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الجدي وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الجدي وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج الجدي مهنياً

إنه شهر مزدحم بالنسبة لمولود برد الجدي، بخاصة مع تواجد المريخ في برجك كنت الكامل. ولكن، وبمجرد وصول موسم الحوت ستبدأ فترة أربعة أشهر ستركز فيها على جميع أنواع مشاريع الاتصال. فهذا هو الوقت المناسب لبدء وضع خطتك الرئيسية في مكانها الصحيح. أما تواجد فينوس ومارس في برجك طوال الشهر سيشدان من عزيمتك ويدعمان خطواتك، فـي حين ماركور في منزل المال بالنسبة إليك أي الدلو، في النصف الثاني من الشهر يُعالج مسألة مادية ويحمل إليك تطميناً على هذا الصعيد. لن يستطيع أحد أن يحبط عزيمتك فأنت قادر على المقاومة والمواجهة بمعنويات خارقة وحيوية شديدة. تقطف ثمار مشروع مهني بذلت جهد كبير له في السابق.

قد تفتح أمامك كواكب ثلاثة فـي برجك وهي بلوتون كما فينوس ومارس طريقاً واسعاً من النجاح، مع جوبيتور ونبتون في برج الحوت، وتدعوك للإنخراط في حلف أو للمباشرة بمفاوضات مثمرة. الفرص المتاحة أمامك كثيفة جداً، وغير متوقعة في بعض الأحيان لتلتقطها بسرعة وتستثمرها من أجل تجسيد بعض الأفكار. إياك والتقاعس أو الإنتظار، بل عليك المبادرة لتوظيف طاقاتك في مجالات متاحة أمامك. يتحدث القمر الجديد في برج الدلو عن شؤون إستثمارية مهمة، والقمر المكتمل في تاريخ 16، يدعوك إلى وضع برنامجاً محدداً لضبط الأمور وتوجيهها بطريقة مناسبة. يُعتبر وجود مارس وبلوتون في برجك، طالعاً محفزاً جداً، ويُضفي عليك جاذبية ويجعلك مشرقاً وحاضراً لممارسة نفوذك. تتحرر من بعض القيود وتضع شروطك في كل المجالات.

أيام الحظ: 8 و16 و17 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات برج الجدي وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات برج الجدي عاطفياً

تسعى لإيجاد قاسم مشترك مع الحبيب، وتُلبي الأفلاك جهودك. في الأجواء حماسة كبيرة وحدث إستثنائي قد يطرأ على حياتك الشخصية ويُسبب بعض الضغوطات. لا تستهين بوجود فينوس ومارس معاً في برجك. أما جوبيتر في الحوت يحمل لك بعض المفاجآت السارة لا بل إنقلاباً إيجابياً في حياتك الشخصية. تستقطب قلباً طالما سعيت إليه أو تتوسط لك ظروف لجمعك بمن يهتف إليه قلبك. تحقق حلماً وتلفت الأنظار أو تلتقي الحب إذا كنت خالياً عن طريق الصدفة. قد تسمع كلاماً يُطرب قلبك في الشهر هذا. بعض مواليد الجدي يحققون رغبة عاطفية دفينة وربما سرّية، لكن يجب الإبتعاد عن الأوهام.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الجدي للعام 2022