جوجل تخطط لجعل هواتف Pixel تثبت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

صورة نقل صورة هاتف بيكسل على اللاب توب
الميزة الجديدة عبر هواتف بيكسل - الصورة من موقع The Verge
صورة هاتف بيكسل
هواتف بيكسل من شركة جوجل - الصورة من موقع The Verge
صورة من محادثة واتساب من الهاتف إلى اللاب توب
نلق تطبيقات هاتف بيكسل على اللاب توب - الصورة من موقع The Verge
صورة نقل صورة هاتف بيكسل على اللاب توب
صورة هاتف بيكسل
صورة من محادثة واتساب من الهاتف إلى اللاب توب
3 صور

كشف مخطط لشركة جوجل الأمريكية، عن خطط لمحاولة جعل تجربة Android وChrome OS تتطابق مع تكامل نظام أبل، بما في ذلك ميزة من شأنها أن تعكس تطبيق المراسلة من هاتف Android على جهاز Chromebook.

ووفقا لما نقله موقع 9to5Google، التي قامت ببعض البحث في معاينة مطور Android 13 الذي تم إصداره مؤخرًا، لذلك نلقي نظرة مبكرة على الشكل الذي ستبدو عليه هذه الميزة.

وبناءً على ما أعلنه الموقع، يبدو أن جوجل ستعمل بشكل أساسي على تمكين دفق التطبيقات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقد ينتهي الأمر بالميزة في العمل على أجهزة كمبيوتر غير Chrome OS أيضًا، كما يقول 9to5Google إنها استخدمت تطبيق الويب المتضمن في كل من Chrome OS وWindows 11.

يُنشئ جهاز Pixel شاشة افتراضية منفصلة تمامًا، يتم بثها إلى الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، بدلاً من مجرد عكس شاشة الهاتف. هذا العرض الثاني هو المكان الذي ستظهر فيه تطبيقات المراسلة الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك فتح تطبيق على الكمبيوتر المحمول/ سطح المكتب، دون تعطيل أي تطبيقات تعمل على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

في الجزء السفلي الأيسر، يوجد زر قائمة يكشف، عند النقر عليه، القائمة الكاملة للتطبيقات المثبتة على هاتفك. باستخدام هذه القائمة، يمكنك تشغيل أي تطبيق على هاتفك، وليس فقط تطبيقات المراسلة. في الواقع، يمكن الوصول إلى هاتفك بالكامل من خلال البث عبر أجهزة Pixel.

ويحتوي التقرير الذي نشره الموقع المهتم بأخبار جوجل، على بعض مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة التي تقوم بعمل رائع في إظهار ما قد يكون هذا التطبيق قادرًا عليه، كما حصل الموقع أيضا على تمكين البث عبر الأجهزة على نظام التشغيل Chrome، على الرغم من أنه يبدو أن المنشور كان قادرًا فقط على تشغيل تطبيق المراسلة.