جوليا فوكس تنفصل عن كانيي ويست في يوم الحب

كانيي ويست وجوليا فوكس - الصورة من موقع Vanity Fair
كانيي ويست وجوليا فوكس - الصورة من موقع Vanity Fair

أكد وكيل أعمال النجمة العالمية جوليا فوكس لشبكة فوكس نيوز، انفصالها عن المغني كانيي ويست تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب. وقال: "ستبقى جوليا وكانيي صديقين ومتعاونين، لكنهما لم يعودا معًا، هي كانت تكن له الحب ولكنها لم تكن مغرمة به". ويأتي هذا الانفصال بعد علاقة قصيرة لم تتخط الشهر الواحد، ويُرجح أن يكون سبب الانفصال هو إصرار النجم البالغ من العمر 44 عاماً العودة إلى زوجته السابقة كيم كرداشيان. ورصدت كاميرات الباباراتزي جوليا في مطار لوس أنجلوس، وهي تبكي، كما أن جوليا فوكس أبدت إعجابها بصورة لنجمة تلفزيون الواقع طليقة كانيي، ​كيم كارداشيان​، وحذفت جميع الصور التي تجمعها بكانيي ويست. وكانت نهاية الأسبوع حافلة على صفحة كانيي ويست في إنستغرام، حيث نشر العديد من الرسائل التي وصلته من بيت ديفيدسون وكيم كرداشيان للعلن، إذ ظهر في أحد المنشورات الـ11 التي نشرها رسالة من بيت جاء فيها: "أعدك بأنني لن أتدخل في علاقتك مع أبنائك. تربيتك لهم ليست من شأني. أتمنى يومًا أن نتقابل جميعًا ونكون أصدقاء"ـ ليرد عليها كانيي بالقول: "لا، لن أسمح لك بمقابلة أبنائي". كما نشر رسالة أخرى من كيم تقول له أن ما يفعله قد يعرض بيت للأذى، فنشرها وطلب من متابعيه عدم التعرض له جسديًا. وبعد ذلك، وفي يوم الحب تحديدًا، وبينما حذف هذه المنشورات السابقة، شارك كانيي ويست صورة لكيم مع بيت وأرفقها بتعليق كتب فيه أنه يركز الآن بشدة على استعادة عائلته وأن ليس لديه خلافات مع كيم، فهو يحب عائلته، لذا لن يتخلى عنهم. وتابع: "لقد اشتريت هذا المعطف لكيم قبل بيت ديفيدسون، أعتقد أنه كان استثنائيًا بشكل خاص، وأعتقد أننا سنستطيع العودة معًا". في منشور آخر في يوم الحب أيضًا، شارك كانيي صورة لشاحنة صغيرة مليئة بالورود الحمراء، قال إنها لـ كيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ye (@kanyewest)

كما من الممكن أن يكون المنشور الأخير على صفحة كانيي هو سبب تخلي جوليا فوكس عنه، حيث نشر النجم مجموعة من الصور لزوجته السابقة​ مع أطفالهما بمنشور واحد على إنستغرام وأرفقه بتعليق كتب فيه "أرجوك يا إلهي اجمع عائلتنا سوياً مجددًا".

كيم كرداشيان ترد على كانيي ويست

وكانت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً قد ردت على انتقادات طليقها بعد ظهور ابنتهما نورث، البالغة من العمر 8 أعوام، على تطبيق الـ "تيك توك"، ووصفت كانيي بأنه مهووس بالسيطرة. ونشرت النجمة عبر خاصية الستوري في إنستغرام بيانًا خاصًا بالموضوع، كتبت خلاله :"كانيي يستمر بمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، هذا في الواقع أكثر ضررًا من ظهور ابنتي في أي فيديو على تيك توك، بصفتي والدتها ومقدمة الرعاية الأولى لأطفالنا، أنا أبذل كل ما في وسعي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضًا بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار؛ لأنه يجعلها سعيدة". وأضافت: "الطلاق في حد ذاته أمر صعب على أطفالنا، وهوس كانيي بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع". وتابعت البيان بالقول: "كل ما أردته منذ الانفصال هو أن تجمعنا علاقة صحية وداعمة من أجل أطفالنا الأربعة". وختمت حديثها بالقول: "أشعر بالحزن أن كانيي يجعل خطواتي في الموضوع مستحيلة. أتمنى أن نتعامل بالأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيرًا من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي مشاكل بشكل ودي". وكان كانيي ويست قد كتب سابقًا: "منذ الطلاق وأنا أحتاج إلى معرفة ما يجب أن أفعله بشأن ظهور ابنتي على تيك توك ضد إرادتي؟".

كيم كرداشيان راضية عن علاقة جوليا فوكس وكانيي ويست

وكانت النجمة، وبعد أن انتشر الكثير من الصور للنجم الأمريكي كانيي ويست وحبيبته الجديدة جوليا فوكس، قد أعربت عن سعادتها بعلاقتهما. وذكر موقع tmz أن كيم، راضية عن علاقة زوجها السابًق كانيي؛ لأن حبيبته الجديدة جوليا فوكس من أشد المعجبات بعائلة كرداشيان، وتتابع برنامج الواقع الخاص بهم منذ الموسم الأول، وعليه فإن كيم تفضل أن تكون حبيبته الجديدة صديقة ومحبة على أن تكون عدوة، خاصة أنها وزوجها السابق يتشاركان في حضانة أولادهما. كما ورد أيضا أن كيم سعيدة من أجل كانيي، وأنه يتابع حياته بشكل طبيعي، وعادت الابتسامة إلى وجهه بعد انفصالهما.

كانيي ويست يحاول إثارة غيرة كيم كرداشيان

وكانت الكثير من التقارير قد ذكرت أن جوليا فوكس تستغل كانيي ويست؛ كي تجذب الأضواء وتحصد المزيد من الشهرة، إلا أنه تبين أن كانيي هو الذي يستغل هذه العلاقة لمصالح خاصة شخصية. فبعد أن انتشر الكثير من الصور لكانيي وجوليا معًا في معظم الأيام التي تواجدا بها وحتى عند تناول العشاء معًا، تبين أن كانيي يستخدم فريق إعلامه الخاص لالتقاط هذه الصور ونشرها في وسائل إعلام مختلفة على أنها صور حصرية من البابارتزي. وقد أقدم على هذا الفعل ليظهر لزوجته السابقة كيم كرداشيان أنه تخطى علاقتهما وبدأ يعيش حياة العزوبية، كما أنه يعيش علاقة حب، وكل ذلك فقط بهدف إثارة غيرتها وإجبارها بطريقة غير مباشرة على العودة إليه. وبالفعل مع مرور الوقت تبين أن كل ما يفعله كانيي لا يوقفه عن توسل كيم للعودة إليه، ولا يبدو أنه يأخذ أي علاقة على نحو جدي، ما تسبب بتخلي جوليا فوكس عنه. وفي المقابل لا يبدو هذا خيارًا أبدًا لنجمة تلفزيون الواقع التي تعيش قصة حب مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي يصغرها بـ14 عامًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»