ريم مصطفى تخوض بطولتها المطلقة الأولى في موسم رمضان 2022

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام

تخوض الفنانة ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد تعمل على التحضير له للعرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، من تأليف باسم علي الخطيب، وإسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام

 

ريم ستشارك بنفس الموسم بالبطولة النسائية للنسخة العربية من المسلسل الأمريكي SUITS بالعربي، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي.

كما تعاقدت ريم مصطفى مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم جروب الماميز مع غادة عادل وروبي، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج معتز التوني وإنتاج محمد رشيدي، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام المقبل، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية وتدور أحداثه في إطار لايت حول 3 أمهات والمواقف التي تواجههم.

يذكر أن ريم مصطفى خاضت تجربة المسرح لأول مرة خلال مسرحية في نص الليل التى عرضت فى موسم الرياض بالسعودية الشهر الماضي، وشاركت في بطولتها إلى جانب غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والعمل مستوحي من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»