نيكول سعفان تشوق متابعيها برسالة غامضة في يوم الحب.. هل تقصد طارق العريان؟ 

نيكول سعفان - صورة من حسابها في إنستغرام
نيكول سعفان - صورة من حسابها في إنستغرام

نشرت نيكول سعفان، -الفتاة التى تحمل الجنسية الأرمينية والسورية-، وتعيش في القاهرة، مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وظهرت حاملة مجموعة من «البالونات الحمراء» احتفالًا بيوم الحب.


أزادت نيكول من تكهنات متابعيها، حول علاقتها بالمخرج المصري طارق العريان في تعليقها على المنشور، حيث كتبت إلى جوار صورها: «Happy V day lovers T »، وهو الحرف الأول من إسم المخرج الشهير.

نيكول سعفان - الصورة من حسابها في إنستغرام

ظهور لصورة طارق العريان

وما أكد هذه التكهنات، هو ظهور صورة للمخرج طارق العريان تبدو في الخلفية، فيما لم يتم التأكيد على ما إذا كانت نيكول سعفان تقصد ظهور العريان في اللقطات التى نشرتها أم لا، ولكنها كانت دليل قاطع على ما تقصده في المنشور.

نيكول سعفان - الصورة من حسابها في إنستغرام


ارتبط ظهور عارضة الأزياء، نيكول سعفان، بالمخرج طارق العريان، طليق المطربة أصالة نصري، حيث انتشرت الأقاويل بأنها حبيبنه، عقب ظهورهما للعلن لأول مرة منذ فترة، ليؤكدا للجميع علاقتهما العاطفية.

 

نيكول سعفان - الصورة من حسابها في إنستغرام


نيكول سعفان تعمل موديل إعلانات في مصر، وظهرت مؤخرًا في مقطع من كليب «يا بلدنا يا حلوة» للفنان المصري الشهير عمرو دياب، الكليب من إخراج طارق العريان، ليتداول المستخدمين وقتها أنه يتواجد برفقتها في الساحل الشمالي، بالتزامن مع تصوير الأغنية.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»