الفنانة الأمريكية أليشيا كيز تبهر جماهير العلا على مسرح المرايا

أليشيا كيز في العلا
الفنانة الأمريكية أليشيا كيز في العلا
أليشيا كيز في السعودية
الفنانة الأمريكية أليشيا كيز تبهر جماهير العلا
أليشيا كيز
الفنانة الأمريكية أليشيا كيز تبهر جماهير العلا على مسرح المرايا
أليشيا كيز في العلا
أليشيا كيز في السعودية
أليشيا كيز
3 صور

غادرت الفنانة الحائزة على جوائز عديدة من غرامي "أليشيا كيز" العلا بعد زيارة مليئة بالعواطف والإلهام للمدينة الأثرية الواقعة في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وقد وصلت الفنانة أليشيا كيز للعلا الأسبوع الماضي لتحيي حفلاً فنياً تاريخياً في مسرح مرايا الخلاب، حيث أقيم الحفل تحت عنوان "ليلة واحدة فقط" لدعم إطلاقها الإصدار الجديد "كيز" والمقدّم من قبل شركة "جود انتنشنز".

الفنانة الأمريكية أليشيا كيز تبهر جماهير العلا على مسرح المرايا

قدمت كيز أداءً غنائياً داعب مشاعر الحضور كما صنعت التاريخ من خلال كونها أول امرأة أمريكية تقدم حفلاً غنائي في العلا. وبعد مفاجأة ووصولها غير رسمي على المسر مروراً من بين الجماهير، أبهرت كيز الحضور بغنائها تشكيلية من الأغاني الجديدة والقديمة بينهم أغنية ’امباير ستيت أوف مايتد‘، و’فالين‘، و’جيرل أون فاير‘ التي جعلت الجماهير تقف على أرجلهم. كما حاورت كيز الجماهير من خلال حوار مسلّي تحدت فيه الجماهير أن يسألوا أنفسهم إن كانوا "منفتحين؟ أو مقفلين؟" إشارة بذلك إلى البومها الجديد المكون من نصفين.

الفنانة الأمريكية أليشيا كيز تزور العلا

كما تزامنت زيارة أليشيا كيز مع افتتاح معرض صحراء اكس العلا، للفنون التفاعلية والذي يقام في إحدى وديان العلا. حيث نال عمل الفنان جيم دينيفان‘ الذي يشتهر بأعماله العصرية الضخمة في مختلف مناطق أمريكا الريفية، المسمى ’أنقل أوف ريبوس‘، إعجاب الفنانة كيز، وكذلك تزامنت زيارتها للبلدة القديمة مع موكب للخيول من خلال السوق والذي شارك فيه لاعبي البولو العالميين من فريق لادولفينا الذين لعبوا في دوري ريتشارد ميل العلا الصحراوي للبولو في نفس الأسبوع.
كما أمضت الفنانة كيز يوماً جميلاً في آخر يوم لها في العلا حيث زارت مختبر زيوت نبتة المورينغا حيث يتم استخراج الزيت من النبتة المحلية، وتناولت وجبة الغذاء في إحدى مطاعم البلدة القديمة.