موسم الرياض: الدخول مجانا لملاهي ونتر وندرلاند لأعمار معينة

ونتر وندرلاند
ونتر وندرلاند - الصورة من حساب روح السعودية بتويتر

كشف موسم الرياض عن مفاجأة سارة تخصّ شروط الدخول لملاهي "ونتر وندرلاند"، حيث أعلن أنها رفعت سن الدخول المجاني للأطفال إلى ١٢ سنة بدلاً من 5 سنوات، على أن يكونون برفقة زائر بالغ.
كما أوضحت أنها سمحت بدخول ذوي الاحتياجات الخاصة مجاناً أيضاً، وذلك بإصدار بطاقة أقدر، مع وجوب شراء تذكرة دخول للمرافق.

ألعاب وفعاليات الرياض "ونتر وندرلاند"

وتضم منطقة الرياض "ونتر وندرلاند" عديداً من الفعاليات والألعاب، أبرزها: "خيمة السيرك" التي تقدم العروض البهلوانية، "المهرجان الشتوي"، ويتضمن فعاليات تقام في محيط ثلجي بالكامل، ومنها: Frozen Maze، وهي متاهة ثلجية تستخدم للفعاليات المتعددة، والعروض الموسيقية والضوئية، والألعاب المتوفرة في المنطقة مزودة بتعليمات لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تضم المنطقة قاعة احتفالات مصممة خصيصاً لتمنح الأطفال تجربة عيش شخصياتهم المفضلة بثيمات متنوعة، إضافة إلى وجود عديد من العروض العالمية الجوالة في طريق العجائب.
كما تشمل فعاليات المنطقة "ماجيك توي بوكس"، التي تقام فيها كثير من العروض والأنشطة للطفل، مثل الشخصيات المتجولة والألعاب المناسبة لجميع أعمار الطفولة ومراحلها، بالإضافة إلى عديد من الفعاليات الخاصة بالبالغين، منها ألعاب "سكاي لوب" التي تعد أول سكاي لوب متنقلة في العالم، و"بيت الرعب"، و"حلبة التزلج" وسط أجواء حيوية محاطة بنافورة راقصة، حيث يبلغ عدد الألعاب أكثر من 103 لعبات.
تابعي المزيد: موسم الرياض يكشف عن مفاجأتين بشأن الدخول لمنطقتين

زوار موسم الرياض يتخطون حاجز 11 مليون زائر

وفي سياق متصل، كشف موسم الرياض عن تخطي عدد زوار حاجز 11 مليون زائر "11.000.875 مليون"، حيث بلغ الحضور الدولي مليون زائر، و1.6 مليون زائر من داخل السعودية، و8.3 مليون زائر من داخل الرياض.
وجاء ذلك من خلال تغريدة نشرها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على "تويتر": "بدعم وتخطيط من سمو سيدي ولي العهد -حفظه الله- تجاوز عدد زوار موسم الرياض حاجز 11 مليون زائر".
يُشار إلى أن عدد الدول التي حضر منها السياح بلغ 125 دولة، منها أمريكا بـ22.532، وبريطانيا بـ 20.104، وفرنسا 8.815، وروسيا 8.227 ، وكندا 7.332. وبلغ عدد الوظائف المباشرة وغير المباشرة التي وفَّرها موسم الرياض أكثر من 150.000 وظيفة.