شيلبا شيتي وأجواء مليئة بالبهجة احتفالاً بيوم ميلاد ابنتها ساميشا

شيلبا شيتي وزوجها راج كوندرا وابناهما- الصورة من حساب شيلبا شيتي على إنستغرام
شيلبا شيتي وزوجها راج كوندرا وابناهما- الصورة من حساب شيلبا شيتي على إنستغرام

في إحتفال تميز بالفخامة وألوان المرح، احتفلت الممثلة "شيلبا شيتي" وزوجها رجل الأعمال "راج كوندرا" بيوم ميلاد ابنتهما "ساميشا" الثاني. وشارك "شيلبا" و"راج" في إحتفالهما بـ"ساميشا"، ابنهما "فيان" البالغ من العمر تسعة أعوام، "شاميتا شيتي"- أخت "شيلبا شيتي"، صديقها "راقيش بابات"، "سناندا شيتي"، وأفراد الأسرة الآخرين. أقيم حفل يوم الميلاد في حديقة مزينة بخيمة صغيرة، محاطة بالعديد من دمى الدببة، وبالونات وردية وذهبية وبيضاء. وكُتب على لافتة بالقرب من الخيمة تقول: "مرحباً بكم في أرض دمى ساميشا". كما شوهدت كعكة يوم الميلاد مزينة بالدببة والزهور وعصي الشوكولاتة بالقرب من خيمة "ساميشا".

أجواء إحتفالية مرحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HT City (@htcity)

شاركت "شيلبا" عدة مقاطع لإلقاء لمحات داخل حفلة يوم ميلاد "ساميشا" في قصص إنستغرام الخاصة بها. في مقاطع الفيديو، شوهدت "ساميشا" و"فيان" يلعبان داخل الخيمة، ووقف "راج" في مكان قريب يلتقط الصور. كما شوهد في الفيديو رقم زخرفي كبير 2 مصمم بأضواء. وأثناء مشاركتها، شكرت "شيلبا" الشركة التي تولت ديكورات الحفل kefi wrapper sand decor، حيث كتبت: "شكرًا لك kefi wrapper sand decor على جعل حفل يوم ميلاد ساميشا الثاني مميز جداً و شكراً جزيلاً على الكعكة اللذيذة".

شيلبا شيتي وحبها لساميشا لا تكتفي منه

في وقت سابق من يوم الثلاثاء، شاركت "شيلبا" مقطع فيديو لنفسها و"ساميشا" و"راج"، وعلقت عليه: "لقد جئتي في حياتنا وجلبتِ لنا الكثير من السعادة حتى ذلك الوقت، لا يمكننا أن نكتفي منها أبداً. شكراً لكِ على ملء قلوبنا بالحب والفرح، عزيزتي الغالية ساميشا. أحببتك من قبل أن تأخذي أنفاسك الأولى وأعدك بحمايتك حتى نهايتي. يوم ميلاد سعيد ساميشا ، طفلتنا الصغير أصبحت عامان."

شاميتا شيتي وحب الخالة

شاركت "شاميتا" أيضاً مقطع فيديو، التقطته "شيلبا"، مع "ساميشا" على إنستغرام، كتبت عنه: "يوم ميلاد سعيد يا صغيرتي الصغيرة. أنت هدية أرسلها الله لجعلنا نبتسم أكثر إشراقاً كل يوم."

شاميتا شيتي وراقيش بابات

تُشكِّل علاقة "راقيش بابات" و"شاميتا شيتي" واحدة من أجمل العلاقات الرومانسية وأكثرها روعة في صناعة التلفزيون. التقى الإثنان لأول مرة داخل منزل Bigg Boss OTT- برنامج تليفزيوني واقعي- وشكلا رابطة جيدة. أعرب كلاهما عن مشاعره تجاه بعضهما البعض في البرنامج وهما سعيدان في المواعدة حتى بعد إنتهاء البرنامج. في مقابلة مع ETimes TV، قالت "شاميتا" إن "راقيش" رجل عظيم ولديه فهم جيد جداً للحياة. وقال "راقيش" إن "شاميتا" بالنسبة له فرد مهم، وواضحة جداً في أفكارها. وتقف بجانبه مهما حدث. وفي حديثه عن الزواج، قال "راقيش": "مهما كان القرار الذي يتم اتخاذه، فسوف يتخذه كلانا وبعقل صافٍ. لذا، دعونا نأمل في الأفضل." لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»