زوجة توم هانكس تحتفل بيوم الحب على إنستغرام

توم هانكس وزوجته - الصورة من حساب الممثل على إنستغرام
توم هانكس وزوجته - الصورة من حساب الممثل على إنستغرام
نشرت النجمة العالمية ​ريتا ويلسون​ صورة تجمعها بزوجها الممثل الشهير توم هانكس على صفحتها الخاصة في إنستغرام؛ احتفالاً بيوم الحب.
وأرفقت ويلسون الصورة برسالة حب رومانسية لزوجها كتبت فيها: "يوم حب سعيد دائماً أضحك مع هذا الرجل، لقد صنعت لكم باقة أغانٍ بهذه المناسبة".
ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الكثير من رواد الإنترنت على الصورة، وتمنوا لهما حياة سعيدة مليئة بالحب.
ودائماً ما تلجأ ريتا ويلسون إلى إنستغرام؛ للاحتفال بالمناسبات الخاصة مع زوجها، فقد كانت قد نشرت في يوم ميلاد زوجها نجم هوليوود توم هانكس الخامس والستين؛ صورة بسيطة ولكنها لطيفة للممثل راكباً دراجته، حيث تراه ريتا أفضل من أي وقت مضى.
وفي منشورها كتبت: "الركوب إلى 65 أفضل من أي وقت مضى! يوم ميلاد سعيد لحب حياتي!".
وبحسب موقع "Metro" نشرت الممثلة، البالغة من العمر 64 عاماً، الصورة المفاجئة لـ"توم" وهو في رحلة بالدراجة محاطاً بمناظر جبلية جميلة وتلال خضراء مورقة.
وكان نجم هوليوود يرتدي قميصاً وسروالاً قصيراً مع باندانا باللون السماوي مربوطة حول رقبته، مضيفاً نظارة شمسية وقبعة بيسبول. وقد بدا "هانكس" سعيداً وهو يبتسم للكاميرا.
لم تكن "ويلسون" هي الشخص الوحيد المشهور التي تمنت يوم ميلاد سعيداً لـ"هانكس". فما إن انتشرت الصورة حتى قفز العديد من الوجوه الشهيرة الأخرى ومتابعي "ريتا" إلى قسم التعليقات؛ لتقديم أمنياتهم الطيبة لـ"توم" مع رسائل يوم ميلاد خاصة.
يشار إلى أن توم هانكس وريتا ويلسون تزوجا في 30 نيسان/أبريل من عام 1988، وكان النجم قد تزوج سابقاً من سامانثا لوس عام 1978 لكنهما انفصلا عام 1987.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»