ديانا هشام نجمة «أبو العروسة 3» تعلن إصابتها بفيروس كورونا

ديانا هشام - صورة من حساب الفنانة على انستغرام
ديانا هشام - الصورة من حسابها على انستغرام
صدمت الفنانة الشابة ديانا هشام متابعيها، بإعلان إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر نشر صورة ضوئية من التحاليل التي تُثبت إيجابية مسحتها لكوفيد-19.

«الحمدلله» بهذه الكلمة فقط علقت ديانا هشام على صورة التحاليل التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك».



وتقضى ديانا هشام معظم وقتها الآن في تصوير مشاهدها من مسلسل «أبو العروسة 3»، والذي يشارك في بطولته الفنانين سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، نرمين الفقي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، أحمد صيام، صفاء الطوخي، أماني كمال، محمد حاتم وخالد كمال وآخرون، ومؤلف العمل «هاني كمال».

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد شاركت في وقتٍ سابق في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف «كوفيد 25»، شاركهما في العمل الفنانين إدوارد وأيتن عامر، وأخرجه أحمد نادر جلال.

كورونا يضرب الوسط الفني

ديانا هشام لم تكن الوحيدة التي أُصيبت بكورونا من الوسط الفني المصري مؤخرًا، حيث تشهد الساحة الفنية الآن ظهور العديد من حالات الإصابة بالفيروس في الموجة الخامسة، وأبرزهم الفنان الكبير أحمد حلاوة، الذي يُعاني من مضاعفات خطيرة بسبب الفيروس.

وكشفت آية حلاوة نجلة الفنان في منشور لها عبر حساب والدها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن حالته الصحية مقدمة اعتذارًا للمتابعين بسبب عدم الرد على التليفونات والرسائل بسبب انشغالها مع والدها، مؤكدة أن الحالة لا زالت حرجة جدًا، وطالبت الجميع في الاستمرار بالدعاء له.



هذا فيما أصيبت أيضًا الفنانة رانيا فريد شوقي، بمتحور كورونا الجديد «أوميكرون»، والتى تشارك ديانا هشام تصوير نفس المسلسل «أبو العروسة 3»، وكشفت مؤخرًا عن تطورات حالتها الصحية، أنها تشعر فقط بتكسير في الجسد وكحة خفيفة، مؤكدة أن حالتها ليست سيئة للغاية.

وقررت رانيا فريد شوقي عزل نفسها في المنزل منذ أن اكتشفت إصابتها بالفيروس، معلنة التزامها بتناول البروتوكول العلاجي الموصوف من وزارة الصحة المصرية.

مسلسل أبو العروسة 3

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، حول زوجين هما سيد رجب وسوسن بدر وأصدقائهما، ونجلتهما التى اكتشفت خيانة خطيبها في ليلة الزواج، وطلبت من والدها الإنفصال، وهو ما لباه «عبد الحميد» وأتم طلاقها من زوجها بعد دقائق فقط من عقد قرانها، ويُعرض المسلسل الذي يكتبه ويخرجه هاني كمال، ويخرجه كمال منصور على شاشة فضائية مصرية.