دعم إلهام شاهين لآراء زملائها يضعها في مرمى النيران.. أحمد فلوكس ليس الأول

الهام شاهين- الصورة من على حساب انستجرام إلهام شاهين
يبدو أن دفاع إلهام شاهين عن أراء زملائها داخل الوسط الفني المؤيدين لما يسمى بـ " المشاهد الجريئة" في السينما أو الأعمال الفنية بصورة عامة.، يجعلها تدخل في معارك كلامية مع زملاء آخرين رافضين تلك المشاهد ، سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو على شاشات الفضائيات ومن خلال التقرير التالي سنتطرق لمواقف إلهام شاهين وكيف تعاملت معها.
صورة إلهام شاهين - من حسابها في انستجرام

فلوكس ليس الأول

جاء خلاف أحمد فلوكس مع الفنانة إلهام شاهين، على خلفية تصريحات المخرج هادي الباجوري ، التي أكد من خلالها بأنه لايمانع من تأدية زوجته مشاهد رومانسية في أعمالها الفنية تتضمن تقبيل ليشن أحمد فلوكس الهجوم على المخرج هادي الباجوري..وكتب فلوكس في منشور غاضب عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك": "... اتكلم عن نفسك يا ريس". هذا الأمر رفضته الفنانة إلهام شاهين لتساند تصريحات الباجوري.. قائلة " المجتمع كان زمان مختلف ويتقبل القبلات في الأفلام، والمجتمع حالياً أصبح غريباً".
صورة أحمد فلوكس - من حسابه في انستجرام

وجهاً لوجه.." فلوكس أمام إلهام شاهين"

يبدو أن مساندة إلهام شاهين للمخرج هادي الباجوري ، أزعجت أحمد فلوكس ، ليرد بطريقة مباشرة على إلهام شاهين عبر حسابه الشخصي على موقع " فيسبوك "بعيدًا عن معزتك ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده". ليأتي رد إلهام شاهين سريعا "أنا أكبر من إني أرد على هذه الأمور التافهة"، ليتوقف خلافهما عند هذا الرد، دون وجود بوادر للصلح بينهما.

فلاش باك " أحمد زاهر أمام إلهام شاهين "

في العام الماضي ، أعلن الفنان أحمد زاهر رفضه التام للمشاهد الجريئة في السينما خلال لقائه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ، مما جعل الفنانة إلهام شاهين تنتقد تصريحاته التي أدلى بها، قائلة " لو أنت مش بتحترم الفن وأهله بلاش تكون موجود معاهم".
صورة أحمد زاهر - من حسابه في انستجرام

مشادة على الهواء

مساندة الفنانة إلهام شاهين لزملائها جعلها تدخل في مشادات بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي والتصريحات الصحفية، لتخوض معارك كلامية على الهواء مباشرة ، وكان اول معارضيها الإعلامي تامر أمين الذي رفض دفاعها عن منى زكي في فيلم " أصحاب ولا أعز" حيث اعتبرت إلهام شاهين دور منى زكي من اجمل وانضج الأدور التي قدمتها في الفيلم ، ليرد عليها تامر امين منتقدا رأيها، لينتهي الحديث بينهما بهجوم لاذع من إلهام شاهين .." منى مش عاملة حاجة غلط وعيب الهجوم اللي عليها ده"