بالفيديو.. هند صبري تبدي ندمها على تقصيرها في حق ابنتيها

هند صبري  - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
اعترفت النجمة هند صبري بأنّها تشعر بالذنب تجاه ابنتيها (ليلى وعاليا)، نظراً لابتعادها عنهما وانشغالها بتصوير أحدث أعمالها «البحث عن علا» لفترات طويلة من الوقت.

وبسبب انشغال هند عن ابنتيها طيلة أيام تصوير مسلسل «البحث عن علا»، قدمت إليهما اعتذاراً على هذا التقصير؛ وذلك خلال استضافتها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج عبر قناته يوتيوب.
وخلال استضافة النجمة هند صبري على برنامج sAbtalk على يوتيوب، تحدّثت النجمة التونسية عن عِدّة أمور حول حَياتها الشخصية والعائلية وكذلك الفَنّية، كما كشفت عن أسرار جديدة عن حَياتها وطفولتها وعلاقتها بزوجها.
وعَادت هند بالذاكرة خلال حلقة البرنامج إلى طفولتها في تونس وعلاقتها بوالديها، حيث قالت عن هذا إنها «كانت تعاني من عِدّة عادات سلبية في طفولتها مثل حديث والدتها بطريقة سلبية معها، ولكنّها تَفَهّمت الأمر بعدما كَبرت، واعتبرت أنّ تلك العادة بسبب عدم وجود فُرصة لجيل والديها بتحليل تصرفاتهم وعاداتهم، لذلك هي تُشفِق عليهما»، مؤكدة أنّها عَالجت هذا الأمر مع والدتها، حيث أَصبحت تُعَبِّر لها عما يُسَبِّب لها ضيقاً بدون خوف.
وكشفت هند صبري بأن عملها الأخير (البحث عن علا) كان بمثابة تحدٍّ لها بسبب عَمَلَها مع المَنَصّة لأوّل مرة كمنتجة وليس ممثلة فقط، لذلك استغرق الأمر منها كثيراً.
النجمة هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وعلى ذِكر الوقت الطويل الذي استغرقته هند في تصوير مسلسلها، الأمر تسبب في تقصيرها بحق بناتها، حيث قالت: «شعرت بالذنب لأنّها أقل فترة رأيت فيها ابنتي، لذلك اعتذرت لهما، كما حاولت الحديث معهما عن رَغبتهما في تحقيق أحلامها في العمل».
وأشارت هند صبري خلال اللقاء عن علاقتها بوالديها، حيث قالت إنّها «كانت في عمر 14 عاماً عندما انفصل والديها»، موضحة: «كنت غاضبة ليس بسبب الانفصال ولكن بسبب طريقة الانفصال»، لذلك لم تتحدث مع والدها لمدة عام ونصف العام بعد انفصاله عن والدها، قبل أن تعود العلاقة بينهما.
وكشفت هند صبري عن أسباب نجاح واستمرار زواجها لما يقارب 14 عاماً، حيث قالت إنّ السبب الأول هي فهمها هي وزوجها بأن الزواج واستمراره أمر صعب، والسبب الآخر أنّهما يعيشان على طبيعتهما بدون تمثيل أو خداع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»