بدء المزاد الإلكتروني لشراء اللوحات المميزة للمركبات عبر "أبشر"

منصة أبشر
بدء المزاد الإلكتروني لشراء اللوحات المميزة للمركبات عبر "أبشر"

أعلنت منصة أبشر اليوم الخميس عن بدء مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة، والذي يستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وأوضحت المنصة من خلال حسابها الرسمي في تويتر أن المزاد يشمل لوحات المركبات الخصوص والنقل الخاص والدراجات النارية، ويتم المزاد عبر منصة أبشر، وأشارت إلى أنه في حال وجود مزايدات عالية على لوحة معينة، فقد يتم تمديد المزاد للوحة.

من جانبه، أوضح المرور السعودي –عبر تويتر- أن منصة «أبشر» تمكن المستخدمين من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونياً من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة لزيارة مقرات الإدارة العامة للمرور

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

في وقت سابق أعلن المرور السعودي، عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر منصة أبشر الإلكترونية، مشيرًا إلى أنها تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات، حيث أوضح آلية الدخول لمزاد اللوحات الإلكتروني.

وأفاد الحساب الرسمي للمرور عبر موقع "تويتر": تعلن الإدارة العامة للمرور عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر منصة أبشر والتي تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات المميزة إلكترونيًا.

منصة أبشر الإلكترونية السعودية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

وتعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، إذ انطلقت مسيرتها منذ أكثر من عشرة أعوام، لتكون إيذاناً بانتقـال المملكة إلـى عصـر الحكومـة الإلكترونيـة، التي تعد إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030 من أجل تسهيل حركة المعاملات الحكومية، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.