في ليلة كروية نارية.. صلاح يسجل في إنتر ميلان والبايرن يتعادل مع ريد بول سالزبورج في الدقيقة الأخيرة

لحظة احتفال لاعبي ليفربول بهدف صلاح
احتفال فريق ليفربول بهدف محمد صلاح في إنتر ميلان - الصورة من صحيفة ذا إندبندنت
صورة فخر العرب اللاعب محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح - الصورة من صحيفة ذا صن
لحظة احتفال لاعبي ليفربول بهدف صلاح
صورة فخر العرب اللاعب محمد صلاح
2 صور

شهدت الساحة الرياضية، أمس الأربعاء، منافسات قوية على مستوى دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت الفريق النمساوي ريد بول سارزبورج، مع بايرن ميونيخ الألماني، كما شهدت مواجهة أخرى كانت الأكثر مشاهدة واهتماما في الدول العربية، وهي مواجهة إنتر ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي، الذي يقوده نجم العرب محمد صلاح.

مباراة بايرن ميونيخ وريد بول سارزبورج

شهدت المباراة أجواءً تنافسية عالية، حيث كانت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث خرجت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز هدف سالزبورج اللاعب جونيور أدامو، وسارت المباراة في اتجاه واحد إلى أن وصلت للدقيقة 90، واستطاع نجم البايرن كينجسيلي كومان خطف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

مباراة إنتر ميلان وليفربول

على جانب آخر، شهدت مباراة إنتر ميلان الإيطالي منافسة قوية مع نظيره ليفربول الإنجليزي، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكانت المباراة تتجه للانتهاء بهذه النتيجة، إلا أن نجم الليفر روبرتو فيرمينو كسر سكون الشباك، وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75 من عمر المباراة، قبل أن يعزز الملك المصري محمد صلاح الفوز بهدف آخر في الدقيقة 83، وينتهي اللقاء لصالح الريدز.

ويعزز فوز ليفربول على إنتر ميلان، من فرصة الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن رفقاء صلاح من الفوز على الإنتر في عقر دارهم، وبذلك سيدخل ليفربول لقاء الإياب على ملعب آنفيلد بأريحية، والمقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل.

نتائج مباريات الدوري الإسباني

وفي سياق آخر، شهد الدوري الإسباني مباراة قوية بين أتليتكو مدريد وليفانتي، والتي انتهت بفوز ليفانتي بهدف أحرزه اللاعب جونزالو ميليرو في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

نتائح مباريات الدوري المصري

وفي الدوري المصري، شهدت الملاعب هناك 3 مباريات قوية، أبرزها وأهمها مباراة فريق بيراميدز أمام النادي الإسماعيلي، التي انتهت بفوز فريق بيراميدز بهدف أحرزه اللاعب أحمد سامي، وبذلك يواصل النادي الإسماعيلي نزيف النقاط ويحتل المركز الأخير من جدول الترتيب، بينما تمكن فريق فاركو من الفوز على فريق إنبي، وأيضا فاز فريق فيوتشر على نظيره البنك الأهلي بهدفين نظيفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»