الملكة إليزابيث عاجزة عن الحركة

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث - الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
كشفت الملكة إليزابيث الثانية، أنها تواجه صعوبة في الحركة، بعد أن ظهرت وهي تتكئ على عصا، مخاطبة ضابطين بالقوات المسلحة.
وفي التفاصيل، فقد قالت الملكة إليزابيث للضابطين الميجور جنرال إلدون ميلار، ضابط الارتباط بينها وبين القوات المسلّحة، وسلفه الأدميرال جيمس ماك لويد خلال استقبالهما في قصر ويندسور، “كما تريان، لا يمكنني التحرّك”، مشيرة إلى قدمها؛ إذ إنها تعاني من تصلب طفيف، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء البريطانية “PA” .
وعلى الرغم من عجز الملكة عن الحركة، إلا أن هذا اللقاء طمأن الشعب على صحة ملكتهم بأن عدوى كورونا لم تنتقل لها عن طريق ابنها الأمير تشارلز الذي يخضع للحجر المنزلي بعد إصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا، حيث كان قد أعلن قصر "كلارنس هاوس" أن ​الأمير تشارلز​ يخضع للحجر الصحي المنزلي، بعد أن ثبتت إصابته بـCovid-19، وذلك في بيان خاص.
وفي هذا السياق، ورد تقرير على CNN نقلاً عن مصدر ملكي، أن المخاوف كانت على صحة الملكة إليزابيث الثانية؛ إذ إنها التقت بابنها مؤخراً.
ولم يوضح المصدر كيفية اللقاء؛ أي إذا كانت المسافة الصحية متبعة أما أنهما كانا على مقربة من بعضهما دون اتباع الإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.
ولكن التقرير أورد أنه حتى الساعة فإن ​الملكة إليزابيث​ لا تشعر بأي أعراض من فيروس كورونا، وأن الفريق الطبي يتابعها بشكل مكثف؛ خوفاً من ظهور أعراض مفاجئة، ولكن لقاءها بالضابطين أثبت أن النجمة بحالة صحية جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»