جليلة المغربية تفجر مفاجأة صادمة عن علاقة تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل: منفصلان ويعيشان في منزلين مستقلين

تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل في إنستغرام
تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من حساب بسمة بوسيل في إنستغرام

في مفاجأة مدوية لمتابعي وجمهور الفنان المصري تامر حسني، أطلقت الفنانة المغربية جليلة وصديقها المقرب حمودي حسين، تصريحات صادمة عن علاقة تامر حسني بزوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، والتي أشارت إلى أن علاقتهما متوقفة منذ سنة ونصف تقريباً، حيث يعيشان حياة المنفصلين.

بسمة وتامر حسني - الصورة من حساب بسمة على انتسغرام


الحديث عن نشوب خلافات بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل عاد للساحة الإعلامية مرة أخرى بعد نشوب خلافات سابقة بينهما وصلت إلى السوشيال ميديا، ولكن الفنانة جليلة المغربية أعادت هذه الخلافات للواجهة مجدداً، بعد أن كشفت الأخيرة وصديقها المقرب (حمودي حسين) عن مفاجآت صادمة في بث مباشر عبر إنستغرام.

بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على انستغرام


تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل منفصلان

وقد أعلنت جليلة وصديقها المقرب حمودة حسين أنّ تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل منفصلين منذ عام ونصف العام، كما ذكر «حسين» أنّ ظهوره في بث مباشر جَاء لإنصاف صديقته نتيجة تَعَرّضها للظلم من الجمهور بعد اتّهامها بأنّها تُريد خَطف تامر من زوجته.

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام


تامر حسني ما زال يحب جليلة وعلاقته ببسمة مجرد «مسرحية»

كما أكّد «حمودي» أيضاً أنّ تامر حَاول مِراراً العودة إلى جليلة لأنّه ما يزال يحبها، واصفاً علاقة الفنان المصري وزوجته الفنانة بسمة بوسيل بـ«المسرحية» أمام الجميع بعد انفصالهما؛ إذ لفت إلى أنّ تامر وبسمة يحاولان إظهار أنّ عَلاقتهما طَبيعية من خِلال صورهما المنشورة على مواقع التواصل، لكنّهما منفصلان ويعيشان في منزلين مستقلين.
وكشف أيضاً أنّ تامر حسني طلب مساعدته لتسهيل أمر لقائه بجليلة، حيث قام باستدراجها إلى فندق دون أن يكشف لها عن هوية الشخص الذي ستقابله، ففوجئت بوجود تامر، كما استدرجها أيضاً إلى فيلا الفنان بطلب من الأخير خلال وجودهما في مصر، فاستشاطت غضباً عندما رأت تامر، لكنهما جلسا وتناقشا.

جليلة المغربية - الصورة من حسابها على انستغرام


وأوضح صديق جليلة أنّهما عَادا في اليوم الثاني والثالث إلى الفيلا ذاتها مع تامر حسني، وجلسوا فيها لأكثر من تسع ساعات.
وأوضح حمودي حسين بوجود إثباتات على تصريحاته من صور وفيديوهات للقاءات التي جمعت جليلة وتامر.

جليلة المغربية وصديقها حمودي في بث مباشر على ستوري انستغرام - الصورة من ستوري انستغرام


أمّا جليلة فكشفت أنّها قبلت بالرجوع لتامر بسبب حبها الكبير له بعدما قصدها وتواصل معها طالباً منها العودة إليه، مستنكرة الاتهامات الموجهة لها بمحاولة خطفه من بسمة بوسيل.
ولم تتمالك الفنانة المغربية دموعها عندما طلبت من المتابعين أن يرحموها، رافضة الحديث عن موضوع خطوبتها من تامر حسني، وقالت إنّها لن تَتَحَدّث حتى يتكلم الطرف الثاني.


وعلقت جليلة أيضاً: «هو أخبرني بأنّه منفصل عن أم أولاده منذ سنة ونص... وأنا على هذا الأساس رجعت إلى تامر حسني، وأنا لم آتِ لكي أخرب بيت أحد... أنا لست إنسانة سيئة السمعة ولا إنسانة من الشارع».
هذه التصريحات لم يقابلها أيّ رد من طرف تامر حسني أو أحد المقربين منه، وسط حالة جدل بين الجمهور على مواقع التواصل، مطالبين بتوضيح الحقيقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»