بعد تعافيها من كورونا الأميرة يوكو تغادر المستشفى

الأميرة يوكو
الأميرة يوكو - الصورة من موقع The News International
غادرت الأميرة اليابانية يوكو المستشفى؛ حيث كانت تتلقى العلاج جراء المضاعفات التي حلت بها على إثر إصابتها بكوفيد-19.
وفي التفاصيل، وبعد تعافي الأميرة البالغة من العمر 38 عاماً من فيروس كورونا، خرجت يوم أمس الأربعاء 16 فبراير 2022 من مستشفى جامعة طوكيو، بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه).
وورد في التقرير أن الأميرة توجهت مباشرة بعد مغادرة المستشفى إلى مقر إقامتها في عقار "أكاساكا" التابع للعائلة الإمبراطورية في طوكيو.
وكانت قد ثبتت إصابة الأميرة يوكو بفيروس كورونا في 8 فبراير الجاري، بعد أن اشتكت من التهاب الحلق في اليوم السابق، وهي أول فرد من العائلة الإمبراطورية يصاب بفيروس كورونا، لكنها ليست الأولى على مستوى العالم.

العائلات الملكية وفيروس كورونا

فقد أعلن قصر "كلارنس هاوس" إصابة كاميلا، زوجة الأمير تشارلز وريث عرش بريطانيا، بفيروس كورونا (كوفيد 19) بعد أيام من إصابة زوجها الأمير تشارلز.
وورد في بيان القصر: "صاحبة السمو الملكي دوقة كورنويل ثبتت إصابتها بكوفيد 19، وهي في عزل ذاتي، نواصل اتباع الخطوط الإرشادية للحكومة".
وعلى ما يبدو أن كاميلا قد التقطت عدوى الفيروس من زوجها الذي أصيب بفيروس كورونا للمرة الثانية منذ أيام.
وكان ملك إسبانيا "فيليب السادس"، قد دخل في عزلة بعد إصابته بفيروس كورونا.
وكانت نتائج اختبار العاهل الإسباني إيجابية في 8 فبراير 2022 بعد ظهور أعراض خفيفة. وعليه، تم إلغاء ارتباطاته الرسمية خلال الأسبوع المقبل؛ حيث سيبقى في عزلة.
زوجته الملكة "ليتيزيا"، لم تظهر عليها أي أعراض، وقد اختبرت سلبية، مما يعني أنها يمكن أن تستمر في واجباتها الرسمية، كما تم اختبار ابنتهما الصغرى "صوفيا" بالسلبية. ابنتهما الكبرى، الأميرة "ليونور"، موجودة حالياً في ويلز حيث تدرس.
أما الملكة "مارغريت الثانية"، فقد شعرت بأعراض خفيفة، وتستريح الآن في منزلها في قصر كريستيان التاسع في أمالينبورغ في كوبنهاغن، بعد ثبوت إصابتها بكوفيد، على الرغم من أنها تلقت جميع التطعيمات ضد فيروس كورونا.
أثبتت الاختبارات الإيجابية للملكة الدنماركية، البالغة من العمر 81 عاماً، بعد ساعات فقط من حضورها افتتاح معرض ملكي جديد كبير في 8 فبراير 2022.
قالت الأسرة الملكية الدنماركية: إن الملكة "مارغريت" اضطرت إلى إلغاء إجازتها المخطط لها في النرويج، حيث كان من المقرر أن تقضي بعض الوقت مع الملك "هارالد" والملكة "سونيا"، بينما تتعافى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»