رسالة اعتذار.. نادية الكامل تثير الجدل بمقطع جديد.. هل تعود لطليقها أحمد الفيشاوي؟

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابها على إنستغرام
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابها على إنستغرام
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابها على إنستغرام
ندى الكامل - صورة من حسابها على إنستغرام
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابها على إنستغرام
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

أثار مقطع فيديو غامض نشرته ندى الكامل التى انفصلت عن أحمد الفيشاوي مؤخرًا، المزيد من التساؤلات حول ما إذا كان الثنائي في طريقهما للعودة مرة آخرى بعد الطلاق بشهرين فقط.

تضمن المقطع صندوق خشبي باللون الأسود بداخله هدية قيمة مدون عليها رسالة اعتذار، اعتقد المتابعون أن تلك الرسالة موجهة إلى زوجها السابق أحمد الفيشاوي، وبدأت التكهنات حول إمكانية رجوع الثنائي مرة آخرى.


ومنذ شهرين تقريبًا كانت ندى الكامل قد أعلنت في منشور عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، طلاقها رسميًا من أحمد الفيشاوي، وعلقت قائلة: «من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا».

ووجهت ندى الكامل رسالة إلى المتابعين، طالبتهم فيها بعدم الحديث مرة آخرى عن هذا الأمر، قائلة: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة».

 

أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه الرسمي على إنتسغرام

ندى الكامل لم تنكر ما قدمه لها أحمد الفيشاوي طوال فترة زواجهما: «ولكن واحقاقا للحق.. لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

واختتمت ندى الكامل منشورها بدعاء جاء فيه: «اللهم فرحه لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينه...وكرامه وحريه لا قيد يمنعها.. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي.. شكرا لدعمكم ».

 


ومنذ قليل نشر الفنان أحمد الفيشاوي طليق ندى الكامل، منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بعد منشور طليقته بدقائق، ولكن ظهر الفيشاوي بملابس رياضية في صالة الألعاب، فيما يمثل ردًا غير مباشر منه بأن موضوع العودة لطليقته غير صحيح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»