تويتر تسمح بتلقي الهدايا بعملة إيثيريوم

تويتر تسمح بتلقي الهدايا بعملة إيثيريوم
تويتر
تويتر تسمح بتلقي الهدايا بعملة إيثيريوم
تويتر
تويتر تسمح بتلقي الهدايا بعملة إيثيريوم
تويتر تسمح بتلقي الهدايا بعملة إيثيريوم
2 صور

أتاح موقع تويتر للتدوينات القصيرة، مؤخًرا مجموعة من الخيارات الجديدة لمستخدميه المبدعين، وذلك من أجل الحصول على هدايا مالية إضافية عبر كتابة عنوان إيثيريوم الخاص بهم.

ويمكن لهؤلاء الذين لديهم مخزون جيد من هذه العملة المشفرة تقديم المزيد من الدعم المالي لمبدعي تويتر، فيما أضافت أيضًا الشركة الدعم لثلاث خدمات دفع آخرى بما في ذلك بارتر، وباغا، وباي تي إم، وتعد تلك الطرق مفيدة في الهند ونيجيريا ودول أخرى حيث تزدهر مدفوعات الهاتف المحمول.

ويمكن لكافة المستخدمين الآن إرسال الهدايا المالية من خلال الضغط على أيقونة التلميحات في الملف الشخصي لشخص ما على التطبيق.

أما إذا كنت كمستخدم تريد تلقي المزيد من النصائح وكان عمرك لا يقل عن 18 عامًا، يمكنك وقتها اختيار تعديل ملف التعريف الخاص بك وتمكين النصائح.

وبحسب تقرير موقع theverge التقني، فإن خطوة تويتر بدعم تلك العملة تُعد مفيدة إذا لم يكن المستخدم يرغب بالتعامل بعملة بيتكوين، كما هو الحال مع رئيس شركة تويتر السابق جاك دورسي.

لا تتيح خطوة تويتر لمزيد من الأشخاص فقط تقديم الهدايا المالية، بل تجعلها عملية أكثر للمبدعين الرقميين للعمل في بلدان معينة، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت" الإلكتروني.

وكان تطبيق تويتر قد أعلن في وقت سابق عن تمديد خيارات العمل بميزة الأمان لديه safety mode، والتي توفر للمستخدمين الحماية من التفاعلات الغير مرغوب بها التي تنتشر على موقع التدوينات القصيرة الاجتماعي الشهير.

أعلن الموقع في التقرير ذاته بأن شركة تويتر قامت بطرح ميزة وضع الآمان لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي، ضمن الإصدار التجريبي للتطبيق، يسمح من خلاله لمستخدميه القدرة على حظر التغريدات المسيئة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»