الأعلى أجرا في العالم.. باريس سان جيرمان يعرض رقما خياليا على كيليان مبابي لعدم الانتقال إلى ريال مدريد

صورة من مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد
جانب من مراوغات كيليان مبابي أمام ريال مدريد - الصورة من صحيفة جارديان
صورة كيليان مبابي
اللاعب كيليان مبابي - الصورة من موقع The Athletic
صورة اللاعب كيليان مبابي
نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي - الصورة من موقع ديلي ميل
صورة من مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد
صورة كيليان مبابي
صورة اللاعب كيليان مبابي
3 صور

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشدة للإبقاء على كيليان مبابي إلى ما بعد هذا الموسم، ومنحه الفرصة ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم العالمية من أجل الإبقاء مع الفريق.

وسينتهي عقد مبابي هذا الصيف، ومن المتوقع على نطاق واسع أن ينضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية، مع إعجاب العملاق الإسباني بالمهاجم منذ فترة طويلة، بعد تألقه الملفت مع النادي الفرنسي.

ومع ذلك، لم يوقع مبابي على أي شيء مع ريال مدريد حتى الآن، ويأمل باريس سان جيرمان في إقناعه بالبقاء في باريس بصفقة جديدة، يحصل خلالها على مبلغ هو الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وذكرت صحيفة إندبندنت أن العرض سيشهد حصول مبابي على أجر أساسي يزيد على 600 ألف يورو، أي أن اللاعب سوف يحصل على نحو 1.2 مليون يورو أسبوعيًا، وهو راتب لم يصل له أي لاعب في تاريخ كرة القدم، كما أنه الأعلى عالميا، وهو عرص أكبر بكثير عما يمكن أن يقدمه ريال مدريد له.

الصفقة مطروحة على الطاولة ويقال إن مبابي يدرسها، مع عدم حسم موقفه بعد بشأن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

جانب من مراوغات كيليان مبابي أمام ريال مدريد - الصورة من صحيفة جارديان

ربما شعر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أن ريال مدريد كان مشروعًا أكثر جاذبية من باريس سان جيرمان، لكن المواجهة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع كانت من الممكن أن تغير رأيه.

كان مبابي هو الفارق، حيث سجل الهدف الوحيد في الفوز لفريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بفوزه على فريق ريال الذي جاء باستراتيجية دفاعية شاملة فشلت في سدادها.

بدا الدولي الفرنسي عازمًا على الانتقال إلى سانتياغو برنابيو، على خطى أحد أبطاله، كريستيانو رونالدو، لكن من الواضح أنه لم يقتنع بعد لأنه قادر على توقيع عقد مع الريال الآن في الستة أشهر الأخيرة من عقده.

يشير التقرير الصادر عن صحيفة إندبندنت أيضًا إلى أن قرار مبابي سيكون له تأثير كبير على الصفقات الضخمة المحتملة الأخرى هذا الصيف.

إذا غادر المهاجم إلى ريال مدريد ، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عقد ضخم لبول بوجبا لإحضاره في صفقة انتقال مجانية من مانشستر يونايتد. إذا بقي مبابي، فإن هذه الخطوة ستكون أقل احتمالا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»