ريهانا في يوم ميلادها..هذه الأسباب تؤهلها بأن تصبح أماً ناجحة

ريهانا- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهانا- الصورة من حسابها على إنستغرام
تحتفل "ريهانا" اليوم 20 فبراير بيوم ميلادها الـ34. وفي هذا اليوم نذكر أن "ريهانا" استطاعت أن تبرز نجاحها بطرق عديدة سواء بأعمالها التجارية أو نجاحها الكبير في عالم الغناء، لتتربع على عرش رائدات الأعمال في مجال المكياج وتصبح وجهاً إعلانياً لأهم ماركات الملابس العالمية.
أيضاً تمكنت "ريهانا" من التربع على عرش أثرى المغنيات في العالم، إذ تُعتبر أحد أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق. ألبومات وأغاني متعددة حصلت على رقم 1 في Billboard 200 وBillboard Hot 100 على التوالي. كما حازت على جائزة غرامي تسع مرات.
واليوم في ذكرى ميلادها الـ34، أضافت "ريهانا" مؤخراً لنفسها لقب جديد؛ الأم المستقبلية، حيث أعلنت عن حملها في يناير بعدة صور مع المغني "آساب روكي". ومنذ ذلك الحين، أصبحت مغنية Umbrella تتباهى بفخر بنتوء طفلها، سواء كان ذلك في أحداث السجادة الحمراء أو في نزهة غير رسمية. لذلك نسرد الأسباب التي تجعل "ريهانا" أروع أم في الساحة.

1- علاقتها الوثيقة مع ابنة أختها ماجستي


يعرف جميع معجبي "ريهانا" ابنة أختها الصغيرة "ماجستي"، التي تشترك معها في رابطة لا تنفصم. كثيراً ما تظهر معها بشكل لطيف على إنستغرام. وتخبرنا معادلة "ماجستي" اللطيفة مع خالتها كيف ستكون "ريهانا" أماً مثالية للغاية. الأمر الذي يجعلنا بالفعل نتصور لحظات التوأمة بين ريهانا وطفلها!

2- لطالما أرادت أن تكون أماً


قبل بضع سنوات، قبل إرتباطها بالمغني "آساب روكي"، كشفت "ريهانا" لمجلة Interview كيف تريد أن تكون أماً أكثر من أي شيء آخر في الحياة. في مقابلة أخرى مع مجلة Vogue البريطانية، كشفت "ريهانا" أيضاً كيف سيكون لديها ثلاثة إلى أربعة أطفال.

3- تملك مزيجاً ديناميكياً من الذكاء والمواهب الفنية


كما ذكرنا في المقدمة، فإن "ريهانا" هي عبارة عن سلسلة من النجاحات. فهي ليست موهوبة موسيقياً فقط، ولكن أيضاً سيدة أعمال وممثلة ناجحة. تصل معالمها إلى مستويات أحدث وأحدث كل عام. الأمر الذي يضمن لها أن تنجح أيضاً كأم.

4- تحسب خطواتها


تمكنت "ريهانا" من التفوق على مطربات كبيرات في حجم الثروة بسبب جولاتها الغنائية المكثفة وألبوماتها التي حققت نجاحاً باهراً. هذا بالإضافة لاستثماراتها الناجحة في عالم مستحضرات التجميل والملابس، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء الذين يشترون ما تروجه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»