"على مرأى من الجميع" عمل فني يزين جدران بينالي الدرعية

عمل فني جديد بعنوان على مرأى من الجميع - الصورة من حساب بينالي الدرعية
عمل فني جديد بعنوان على مرأى من الجميع - الصورة من حساب بينالي الدرعية

عمل فني جديد يحتضنه معرض بينالي الدرعية للفن المعاصر، سيجعلك تقف أمامه لتتأمل به بمجرد أن تقع عيناك عليه، بتوقيع آسيوي للفنانة "Zou Zhao" استطاعت أن تستقطب أنظار زوار المعرض من خلال عمل فني مليء بالمرح يسمى "على مرأى من الجميع".

نبذة عن الفنانة Zou Zhao

ولدت عام 1989 في فوجيان بالصين، تخرجت من مدرسة "سليد" للفنون الجميلة، جامعة كوليدج بلندن، بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة، وأكملت درجة الماجستير في نظرية الفن المعاصر في جولدسميث.

شاركت بأعمالها في مركز كامدن للفنون ومتحف UCL للفنون 2013، ورقم W.here Art space، والمهرجان البصري الصينيDouble Vision: Overseases Chinese Women Invitation Exhibition 2014، كما عرضت أعمالها في لندن في أماكن مختلفة في نفس العام.

وكتب لها أن تحصد جائزة Berenice Goodwin للأداء من مدرسة Slade للفنون الجميلة،University College London في عام 2013، أما الآن فهي تشارك للمرة الأولى من خلال عملها الفني " Plain Sights" في بينالي الدرعية للفن المعاصر.


ورش عمل بينالي الدرعية القادمة

تجدر الإشارة إلى أنه ستقام ورشة جديدة بعنوان "تقييم الأعمال الفنية وتثمينها"، يوم 21 فبراير الجاري، بجانب ورشة أخرى بعنوان "خلف الكواليس.. دار المزادات"، كما ستقام ورشة بعنوان "تتبع الذاكرة الثقافية الشخصية".

أما في الـ23 من فبراير الجاري، من المقرر أن تنعقد ورشة بعنوان " وسائل حفظ وترميم الأعمال الفنية"، على أن يقدمها "كونستانتنوس شايزشنتيونو"، رئيس المجموعات وترميم الآثار لدى مركز إثراء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»