سيارة فورد افرست 2023 الرياضية الجديدة

فورد افرست 2023 الاطلاق العالمي في مارس
فورد افرست 2023 الاطلاق العالمي في مارس

نشرت شركة فورد استراليا  Ford Australia صورا تشويقية جديدًة لسيارة ايفريست  القادمة تظهر سيارة SUV التي تتخذ من رينجر مرجعا  لها  بدون أي تمويه  ، وتؤكد ظهورها لأول مرة في الأول من مارس.بعد الاعلان التشويقي السابق  منذ شهرين والذي أظهر سيارة الدفع الرباعي خلال المراحل الأخيرة من التطوير ، يمكننا الآن رؤية إيفرست مطلية باللون الأسود مع عناصر من الكروم على المصد الأمامي  .

 

صورة تشويقية فورد ايفرست 2023
صورة تشويقية فورد ايفرست 2023

 تم إعادة تصميم هذا الاصدار مقارنةً بسيارة رينجر التي تتميز بشبكة ومآخذ مختلفة بدون نمط X الذي يظهر في الشاحنة الصغيرة. تشير الشارة الموجودة على الرفارف الأمامية إلى أن المثال المصور مزود بمحرك توربوديزل V6 سعة 3.0 لتر ، ومن المحتمل أن يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يرسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع.

 

فورد ايفرست 2023 تشبه رينجر
فورد افرست2023 تشبه رينجر

ان مشاركة معظم ركائزها مع رينجر تعني أن إيفرست يمكن أن تكتسب أيضًا محرك توربوديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحرك بنزين إيكوبوست 2.3 لتر جنبًا إلى جنب مع البديل الهجين الاضافي  .

 

فورد ايفرست 2023 من الداخل
فورد افرست 2023 من الداخل

في الداخل ، نتوقع أن تشارك سيارة الدفع الرباعي لوحة القيادة مع شقيقتها الصغيرة ، بما في ذلك الشاشة التي تعمل باللمس بقطر يصل إلى 12 بوصة ، وتتضمن نظام المعلومات الترفيهي SYNC4 من فورد. سيؤدي تصميم الهيكل المغلق وغياب الصندوق الخلفي إلى توفير مساحة أكبر للأرجل للركاب الخلفيين وصندوق أمتعة كبير جدًا. نتوقع أيضًا تحسنًا في المواد مقارنة بسابقتها  نظرًا لأن الجيل الجديد ينتقل إلى مستوى أعلى.

 

الجيل الجديد من فورد افرست 2023
الجيل الجديد من فورد افرست 2023

سيتم عرض سيارة  فورد ايفريست الجديدة عبر قنوات الشركة على فيس بوك  و يوتيوب في 1 مارس القادم  .  وسيتم تقديم النموذج في أسواق مختارة بما في ذلك الفلبين وتايلاند وأستراليا والهند حيث من المتوقع أن يحمل اسم إنديفور.  وينافس اصدار فورد الجديد باستراليا سيارات مثل تويوتا فورتشنر وميتسوبيشي باجيرو سبورت وسوزوكي MU-X   .