السعودية تفوز على سيشل بهدفين نظيفين.. والبندري مبارك تدخل التاريخ بتسجيلها أول أهداف المنتخب للسيدات

فريق أخضر السيدات
أخضر السيدات يدخل التاريخ ويتقدم على سيشل بهدفين - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على تويتر
منتخب سيدات الأخضر الوطني
فوز سيدات الأخضر بثنائية على سيشل - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على تويتر
البندري مبارك- الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على تويتر
البندري مبارك- الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على تويتر
فريق أخضر السيدات
منتخب سيدات الأخضر الوطني
البندري مبارك- الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على تويتر
3 صور

حقق منتخب السعودية الأخضر للسيدات فوزاً كبيراً على منتخب سيشل، وذلك خلال انطلاق أولى مباريات الفريق بالملعب الوطني في المالديف.

أهداف المباراة

وسجلت البندري مبارك أول أهداف المنتخب السعودي الأول للسيّدات في التاريخ، فيما سجلت مريم التميمي الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.

المباراة الأولى

وتعتبر هذه المباراة أمام منتخب سيشل هي الأولى في سجلات المنتخب الوطني الأول للسيدات.

المنتخب يدخل في تصنيف "فيفا"

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم للسيدات مباراته الثانية أمام المالديف يوم 24 من شهر فبراير الجاري 2022م في مدينة ماليه.

وتُعد هاتان المواجهتان الأولى في سجلات أخضر السيدات، وذلك تمهيدًا لدخوله في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميًّا.

قائمة سيدات الأخضر للمباراتين

وشملت القائمة النهائية المختارة من الجهاز الفني بقيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب كلًّا من، "لمى العنزي، سارة خالد، ومنى عبدالرحمن (حراسة المرمى)، أثير خالد، بيان صدقة، حصة السعد الله، لين محمد، لانا عبدالرزاق، عهود العماري، تاله الغامدي، مشاعل الحربي (الدفاع)، أسرار الشيباني، داليا أبو لبن، فهدة السعد، جوري طارق، ليان جوهري، مريم التميمي، فرح جفري، نورة البراهيم، رغد مخيزن، سارة حمد وصبا توفيق (الوسط)، البندري مبارك، البندري محمد، تهاني الزهراني (الهجوم)".

الخبرة اللازمة للعب المباريات الدولية

وقالت المدربة مونيكا حول المباراتين، هدفنا هو أن يكتسب اللاعبات الخبرة اللازمة للعب المباريات الدولية، بالإضافة إلى أننا نسعى لدخولنا بشكلٍ رسمي لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

خوض المنافسات الرسمية والدولية

وأضافت مونيكا، منذ سبتمبر الماضي بدأنا البحث عن لاعبات يُمكن من خلالهن البدء بمشوار المنتخب الوطني وخوض منافساته الرسمية والدولية، ونسعى من خلال هذا المعسكر إلى خلق التجانس الذي نبحث عنه قبل لعب مباراتي سيشل والمالديف الشهر المقبل.

موعد المباراة الثانية أمام المالديف

أما المباراة الثانية لسيدات الأخضر سوف تكون مع منتخب المالديف يوم 24 من الشهر الجاري.

رحلة سيدات الأخضر

وكان المنتحب الوطني الأول للسيدات قد افتتح برنامجه بمعسكر إعدادي في الرابع عشر من شهر يناير الماضي بمدينة جدة، قبل أن ينتقل في السابع والعشرين من الشهر ذاته إلى المرحلة الثانية التي اشتملت على معسكر بمدينة الرياض، ثم المغادرة إلى المالديف الخميس الماضي للمرحلة الثالثة (الأخيرة) من البرنامج الأول في تاريخ المنتخب الوطني الأول.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"