توكلنا يطلق خدمة متطلبات السفر الصحية المتعلقة بكورونا

تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا

أعلن تطبيق توكلنا عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تدشين خدمة متطلبات السفر الصحية المتعلقة بفيروس كورونا عبر التطبيق، وخلال تغريدة له على تويتر مصاحبة لإنفوجرافيك، أوضح الخطوات التي يمكنك خلالها تفعيل تلك الخدمة الجديدة.

خدمة متطلبات السفر الصحية

تتيح الخدمة الجديدة التي أطلقها تطبيق توكلنا للمستفيد الاطلاع على متطلبات السفر الصحية واستعراض تفاصيل الاشتراطات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا لكل دولة.

آلية استخدام خدمة متطلبات السفر الصحية

- الدخول إلى خدمة متطلبات السفر الصحية من خدمات السفر في صفحة الخدمات.

- اختيار الدولة المراد الاستعلام عنها من القائمة أو تحديدها على الخريطة.

- عرض تفاصيل متطلبات وشروط السفر الصحية للدولة مثل: فحص كورونا PCR، أو لقاح كورونا.

وفي وقت سابق، حرص حساب توكلنا على أن إبلاغ المتابعين والمستفيدين من تطبيق توكلنا، بضرورة تحديث التطبيق في نسخته الجديدة لكي يتمكن المواطنين من الاستفادة من خدماته بشكل فعال.


تطبيق توكلنا

يٌذكر أن تطبيق توكلنا تم تدشينه بهدف تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمكافحة فيروس كورونا، وجاءت مرحلة تدشين التطبيق ليوثق التعاون بين وزارة الصحة السعودية والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا، حيث يمكن التطبيق إصدار التصاريح إلكترونيًا لموظفيها من خلال منصة للجهات الحكومية وأخرى للقطاع الخاص، بالإضافة إلى تمكين من لديه مواعيد طبية ومندوبي تطبيقات التوصيل من الحصول على التصاريح اللازمة لتيسير تنقلهم أثناء أوقات المنع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"