صبا مبارك: حياتي كانت غير مستقرة وأعاني من عدم الأمان

صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام

اعترفت النجمة الأردنية صبا مبارك بأن الطريقة التي اختارتها لبناء حياتها وعائلتها كانت تشعرها بعدم الاستقرار وافتقدت الأمان والثبات، بسبب سفرها الدائم وقدمت وصفتها الخاصة لعلاج هذه الأزمات مؤكدة إنها تعلمت منذ فترة ليست طويلة أن تستلهم الشعور بالأمان من داخل ذاتها.

صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام

صبا اختارت عدة صور معبرة عن أزمتها حيث ظهرت وسط ساحة مطار، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: الطريقة الي اخترت اني ابني حياتي و عيلتي فيها، كانت تحسسني بعدم الاستقرار، عدم الشعور بالثبات و احيانا حتى الامان.. بصحى و انا احيانا مش عارفة وين انا من كتر ما بسافر..

أضافت: بس من مدة مش طويلة بديت اتعلم اني الاقي الثبات جواتي، جوا حالي هو المكان الي بدي اكون فيه مهما اتغيرت الاشياء حوالي.. و مهما الناس كمان اتغيروا.

ودعمتها الفنانة آيتن عامر بتعليق قالت فيها:ربنا معاك حبيبتي.

يذكر أن صبا تواجدت في الفترة الماضية بدولة العراق لتصوير مشاهدها في مسلسل "ليلة السقوط" ويشارك في العمل من مصر النجم طارق لطفي والفنان أحمد صيام، ومن سوريا النجم باسم ياخور والفنانة كندة حنا، ومن الأردن النجمة صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية وأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضر وريهام البياتي وبيداء المعتصم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»