ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن المخرج هادي الباجوري: عشرة طويلة ولكن لم تدم

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، عبر عبر حسابها على تويتر، واستشهدت رئيس بالآية المتعلقة بالعزم على الطلاق، وقالت عشرة طويلة ولكن لم تدم.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام

ياسمين أعلنت طلاقها بعد 48 ساعة من نشر صورتها أثناء تأدية مناسك العمرة في أول ظهور لها عقب تصريحات هادي الباجوري المثيرة للجدل عن موافقته على تقديمها مشاهد رومانسية في الأعمال الفنية، وقالت منذ دقائق قليلة عبر حسابها على تويتر: بسم الله الرحمن الرحيم، وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.

أضافت: الحمد لله على كل شيء عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

إعلان الطلاق جاء بعد أيام قليلة من نفى المخرج هادي الباجوري تأثره سلبيا بوصفه زوج الممثلة ياسمين رئيس، ورفض الاتهامات الموجهة إليها بأنها حصلت على فرصتها في التمثيل بسبب دعمه لها، مؤكدا إنها الآن نجمة وأثبتت موهبتها وجدارتها، كما رفض مصطلح "السينما النظيفة" مؤكدا عدم اعتراضه على تقديم زوجته مشاهد رومانسية لافتا إلى أن أي ممثلة ترفض هذه المشاهد يجب أن تتوقف عن ممارسة المهنة، كما يتوجب على الجمهور قبول هذه المشاهد مثلما كان يحدث في الأفلام الكلاسيكية.

أضاف المخرج هادي الباجوري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر: ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها.

وتابع قائلا: زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج، بالعكس الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي.

وأضاف الباجوري: عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح.

وحول موافقته على تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها، ومقدرش أقول غير كدا لأنى بعمل مشاهد رومانسية وإزاى هقولها لا؟ هتقولى أنت منافق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»