بالفيديو والصور: ياسمين رئيس وهادي الباجورى.. أيام الحب السبعة انتهت

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على تويتر

بعد 11 عاما من حياة زوجية سعيدة، سبقتها قصة حب _ولا في الأفلام_ أعلنت النجمة ياسمين رئيس انفصالها رسميا عن المخرج هادي الباجوري والد طفلها الوحيد سليم، ومكتشف موهبتها، لتتحقق تكهنات الطلاق المستمرة منذ العام 2019 عندما انضمت لحملة لدعم المطلقات بعنوان "كشك الورد" وعلقت قائلة قريبا.

تسمية

قصة حب هادي الباجوري وياسمين رئيس تعد واحدة من أشهر القصص الرومانسية في الوسط الفني، وكان يتم تقديمها سنويا في يوم الحب باعتبارها مصدرا للإلهام، وسبق أن روت رئيس القصة بنفسها وبحضور الباجوري أثناء الاحتفال بنجاح فيلم هيباتيا، أيام الحب السبعة.

وحسب رواية ياسمين رئيس تعرف الباجوري عليها أثناء تصوير مسلسل "عرض خاص" والذي كان من إخراجه، واعترفت ياسمين أنها وقعت في حب الباجوري من أول نظرة، وقالت لنفسها في اللحظة ذاتها "سأتزوج هذا الرجل"، مضيفةً: "الموقف لم يكن يتحمل كل هذا التفكير، فأنا كنت مجرد وجه جديد أقف أمام الكاميرا للمرة الأولى مع مجموعة من المواهب الشابة أثناء تصوير مسلسل «عرض خاص»، ولكن في اللحظة نفسها، كان الشعور يساور هادي الباجوري، ليحدث الحب من النظرة الأولى".

وبعد اندلاع شرارة الحب، انتهى تصوير العمل بدون أن يكشف كل طرف عن حقيقة مشاعره تجاه الآخر، وحدث الفراق بينهما لأكثر من خمس سنوات، قبل أن تجمعهما المصادفة مرة أخرى ليتجدد الشعور نفسه من أول نظرة.

تسمية

وكما روت ياسمين هذه المرة لم يتركا الفرصة تضيع، واعترفا بالحب وخاضا مرحلة البداية والجنون، وتزوجا وأنجبا طفلهما «سليم» وتشدّد ياسمين على أنها مرت بمراحل الحب السبع مع زوجها وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وادراك الحب وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحب ثم قرار الارتباط وأخيرا الهيبتا أو الحب الدائم.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على تويتر

بينما تذكر هادي الباجورى مسيرة غرامه وقصها وهو ممسك بيد زوجته ياسمين رئيس، مؤكدا أنه تعرف عليها أثناء عمله كمخرج إعلانات وعملها كموديل، ثم اختفت تماما عن الأنظار لسنوات طويلة، وعندما عادت كانت حياته وحياتها تغيرت تماما، وكان اللقاء الأول ومن بعده علاقة غرام استمرت ثلاث سنوات كاملة قبل أن يتفقا على الزواج، وأكد انهما قررا تأجيل خطوة الانجاب للاستمتاع بالحياة، وبعدها انجبا طفلهما.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على تويتر

ياسمين حرصت على تحذير زوجها من كشف كل التفاصيل، وطالبته بالاكتفاء بمرحلة البداية والجنون، وعلقت قائلة: من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل، وتابعت: أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إني ما كانش فيه بينا حاجة.. صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدًا، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني حتجوزك!!

رومانسية ياسمين رئيس وهادي الباجوري كانت حائط الصد أمام تكهنات طلاقهما المستمرة منذ العام 2019، حتى ولو كانت رئيس هي مصدرها مثلما حدث عام 2019 عندما أعادت احياء هاشتاق أطلقته عام 2015 بعنوان كشك الورد مع تعليق عن ضرورة الانفصال، وعلى غير عادتها رفضت ياسمين التعليق على ردود متابعيها وتوضيح الحقيقة.

واستمرت ياسمين في إطلاق تغريدات مؤثرة عن العلاقة بين الرجل والمرأة على مدار 3 سنوات، منها تغريدة قالت فيها: انت بتحب بس كل اللي بتقدر تاخده مني، وبعدها قالت في تغريدة أخرى: مبقتش احلم، بقيت اخاف احلم والحلم يخلص اصحي من النوم عالحقيقه.

وافتتحت العام بتغريدة قالت فيها: في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي، لتنطلق بعدها شائعة الطلاق.

وصباح اليوم 22 فبراير أعلنت ياسمين الطلاق رسميا عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: بسم الله الرحمن الرحيم، وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.

أضافت: الحمد لله على كل شيء عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

إعلان الطلاق جاء بعد أيام قليلة من نفى المخرج هادي الباجوري تأثره سلبيا بوصفه زوج الممثلة ياسمين رئيس، ورفض الاتهامات الموجهة إليها بأنها حصلت على فرصتها في التمثيل بسبب دعمه لها، مؤكدا إنها الآن نجمة وأثبتت موهبتها وجدارتها، كما رفض مصطلح "السينما النظيفة" مؤكدا عدم اعتراضه على تقديم زوجته مشاهد رومانسية لافتا إلى أن أي ممثلة ترفض هذه المشاهد يجب أن تتوقف عن ممارسة المهنة، كما يتوجب على الجمهور قبول هذه المشاهد مثلما كان يحدث في الأفلام الكلاسيكية.

أضاف المخرج هادي الباجوري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر: ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها.

وتابع قائلا: زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج، بالعكس الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي.

وأضاف الباجوري: عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح.

وحول موافقته على تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها، ومقدرش أقول غير كدا لأنى بعمل مشاهد رومانسية وإزاى هقولها لا؟ هتقولى أنت منافق.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على تويتر

وتسبب التصريح في ضجة هائلة، لم تعلق عليها ياسمين إلا بصورة لها بملابس الإحرام أثناء تأدية مناسك العمرة عقب نجاح مسرحيتها "أحفاد ريا وسكينة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»