بالفيديو: سمير صبري بانتظار قسطرة على القلب للكشف على الصمام الميترالي

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن التشخيص الحقيقي لمرض الفنان سمير صبري، مؤكدة إنه لا يزال في المستشفى بغرفة عادية، ويعاني من أزمة طبية في الصمام الميترالي بالقلب، وينتظر الخضوع لقسطرة استكشافية يوم غد الخميس لتحديد الطريقة المناسبة للعلاج.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

أضافت الفنانة إلهام شاهين في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON مساء: كنت عنده وهو أفضل من إمبارح لكنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب حيث سيجري قسطرة يوم الخميس المقبل.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أن معنوياته مرتفعة ويشعر بالمحبة لتواجد الاصدقاء حوله قائلة: كنت عنده اليوم أنا والفنانة ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وعمر عبد العزيز، وكان كويس جدًا وكان بيقولنا خليكوا معايا.

و تابعت الفنانة إلهام شاهين، سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الانسانيات مع زملائه، ومن أجدع الناس إلى قابلتها في حياتي كلها وبيقف مع كل زمايله ولما بتعب بيكون أول واحد بيسأل عليا.. راجل جدع وإنسان وطيب وبيحب زملائه.

وسبق أن أكدت إدارة أعمال سمير صبري أن تواجده في المستشفى كان للخضوع للفحص الطبي الدوري، ونفت تماما نقله بصورة عاجلة وإيداعه غرفة العناية المركزة وقالت إنه سيغادر غرفته بعد 24 ساعة فقط، وبعدها تم التصريح بأن سمير صبري سيظل بالمستشفى لشعوره بآلام في الركبة، ولكن الناقد طارق الشناوي قام بزيارته داخل غرفته بمستشفى الصفا وأكد أن الحالة مستقرة _دون الكشف عن تفاصيلها_ وتوقع أن يعود صبري إلى منزله يوم غد الخميس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»