نصيحة ياسمين صبري: مت فارغا من كل خير وعلم وهدف!!

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

"مت فارغا" عنوانا مقبضا اختارته النجمة ياسمين صبري لنصيحة تشع بالإنسانية، وفحواها حث متابعيها على تقديم كل ما بداخلهم من خير أثناء حياتهم، وعدم ادخار أي جهد حسن لما بعد الوفاة، ولكن كالعادة تعرضت ياسمين للسخرية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن عنوان النصيحة ليس من تأليفها وإنما عنوان لواحد من أهم كتب التنمية البشرية.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

ياسمين نشرت النصيحة عبر منصتها المفضلة لبث عبارات التنمية البشرية "تويتر" وغردت قائلة: "مت فارغا" أو Die Emptyعنوان كتاب للمؤلف تود هنري، والذي قال فيه: لا تذهب إلى قبرك وأنت تحمل في داخلك أفضل ما لديك، اختر دائما أن تموت فارغا.

أضافت: أي كل الخير الذي في داخلك سلمه قبل أن ترحل، إذا كنت تملك فكرة جيدة نفذها، علما نافعا بلغه، هدفا عميقا حققه.

وسبق أن قدمت ياسمين صبري إجابات قصيرة ولكنها حاسمة على الأسئلة المتعلقة بتحولاتها الأخيرة نحو التنمية الذاتية لقدراتها، والبحث عن النجاح بين صفحات كتب الفكر والتأمل، وأكدت أن الفلوس ليست "كل شيء" كما كشفت عن الكتاب الأكثر تأثيرا في حياتها، والشخصية الفنية القرب لحقيقتها من بين كل شخصياتها في الأعمال الفنية، وأعلنت لأول مرة اسم مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، كما أكدت عودتها إلى السينما بعد غياب طويل منذ قدمت فيلم الديزل عام 2018.

ياسمين خاضت المناقشة في "جلسة صراحة" مع متابعيها بموقع انستغرام، واهتمت بالرد على أغلب الأسئلة وقالت تعليقا على سؤال عن أهمية الفلوس، وهل هي كل شيء بالنسبة لها أم لا؟ قائلة: لأ طبعًا مفيش أي حاجة كل حاجة.

كما كشفت ياسمين صبري حقيقة الحسنة التي في وجهها، وهل هي حقيقية أم مصطنعة؟، حيث ردت على سؤال أحد متابعيها: الحسنة حقيقية والله.

وأعلنت ياسمين صبري اسم مسلسلها المقبل، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2022، حيث استقرت على اسم دنيا، متمنية أن ينال هذا العمل إعجاب جمهورها.

وأعلنت ياسمين صبري عودتها من جديد إلى السينما؛ بعد أن قدمت فيلم الديزل، عام 2018، وكان هذا العمل آخر أعمالها السينمائية، مشوقة جمهورها لفيلمها الجديد.

وأكدت ياسمين أن أول كتاب قرأته عن تطوير الذات كان في 2010 واسمه The Secret، وحول طريقتها في مواجهة التنمر والتعليقات السلبية قالت: أتجاهل الكلمات السلبية من حولي لأني ممتلئة بالحقيقة وفي تطور مستمر.

وحول شعورها بعد تحقيق النجاح والشهرة قالت: لسة موصلتش، وبررت التغير الأخير في حياتها بقولها: بدأت أطور من نفسي لأني بحبها وعايزة الأفضل دائما لأنني استحق.

وعن العمل الأكثر تأثيرا في حياتها قالت: قصة حياتي أكثر شيء أثر في، وقالت أن شخصية نادية في مسلسل "طريقي" هي الأقرب إلى نفسها، ووضعت ياسمين وصفة لاكتساب الثقة في النفس بقولها: لكي تثق في نفسك وكلام الناس ميأثرش عليك يجب أن تسمع صوت نفسك وهو البصيرة

وقدمت طريقة لحماية النفس من شرور الدنيا قائلة: حب نفسك وكأنك طفل صغير هتحميه من كل شر.

وواست متابعة طلبت النصيحة للخروج من حالة الحزن بعد فقد والدتها بقولها: متتصرفيش، تقبلي شعور الحزن لأنك إنسان، وتقبلي كل مشاعرك المنخفضة.

وردا على سؤال حول عزلتها عن الجمهور الحقيقي قالت: أنا بعيدة وقريبة من الناس.

واعترفت ياسمين بأن التغير الأخير في حياتها لم يكن سهلا في البداية وقالت: واجهت صعوبة في تطوير نفسي في البداية وحاليا هو أمتع طريق لي.

وحول الهدف الحقيقي لما تفعله الآن قالت ياسمين: الأهداف لا تنتهي طول ما احنا عايشين، وتحدثت للمرة الأولى عن طقوسها الصباحية قائلة: روتيني الصباحي للتخلص من الضغط النفسي هو القهوة والبخور والهدوء.

وردا على سؤال حول أكبر انتقاد توجهه لنفسها قالت ياسمين: لا انتقد نفسي بل أشجعها وأطورها واحترمها، وأضافت: لكي تكوني اليجنت لازم تقدسي جسدك وأنوثتك وعقلك وقلبك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»