بالفيديو بكاء بسنت شوقي ومحمد فراج: علاقتنا شهدت محطات صعبة

بسنت شوقي ومحمد فراج - الصورة من حسابها على انستغرام
بسنت شوقي ومحمد فراج - الصورة من حسابها على انستغرام

دخلت الفنانة بسنت شوقي في نوبة من البكاء وطلبت وقف تصوير لقائها مع زوجها محمد فراج لبرنامج ABtalks، بعدما تلقت منه سؤالا عن كلماتها له أذا عرفت أن هذا اللقاء هو الأخير، وبعدما تمالكت دموعها قالت إنها لا تستطيع تصور هذا الأمر، وبنفس الوقت اعترفت بأن علاقتها بزوجها تعرضت لمحطات صعبة بسبب "عدم الحوار بينهما بصراحة"، وأكدت أن الشيء الوحيد الذي سيجبرها على ترك فراج هو تعرضها للخيانة.

بسنت شوقي ومحمد فراج - الصورة من حسابها على انستغرام

حلقة برنامج ABtalks شهدت لعبة تبادل الأسئلة بين الزوجين فوجه فراج لبسنت شوقي سؤالا ذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟"، وبمجرد انتهاء السؤال بكت بسنت وطلبت إيقاف التصوير، ليتوقف فعلا لدقائق وعندما عاد بدأت بسنت تبكي وقالت إنها لا تستطيع حتى تخيل الأمر.

وبعدما قام مقدم البرنامج أنس بوخش بتهدئتها وجهت رسالة إلى فراج قالت فيها: "شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي"، كما لم تتمالك بسنت شوقي دموعها أكثر من مرة وقالت إنها عندما تتحدث عن علاقتهما تكون عاطفية بشكل كبير.

وحكت بسنت شوقي إنها في البداية عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه قائلة "بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا" لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات وبدأ من هذه اللحظة في التقارب.

ووجهت بسنت لفراج سؤالا: لو قدرت أحط قلبي قدامك هتقوله إيه؟، والتزم فراج الصمت لبرهة ثم أجاب قائلا: أنت عمري، وأضاف: أصل هقولك على حاجة أنا بنتمي لهذة البني آدمة، كل ما أملك من مشاعر واحاسيس وطاقة وقدرات لو تبقي ليها، بس هي تبقي صاحية كده.

وتابع: قلبها ده لو أقدر كل يوم أقعد أبوسه وأروقه وانعنشة و أسقيه وأغذيه بحاول بقدر الأمكان أعمل كده دايما، في ناس قلبها جامد وعقلها صاحي، بالعكس هي عندها الأتنين ما شاء الله حبيبتي، وكمان أنا بحب قلبها جدا دهب، وتأثرت بسنت مجددا وانهالت دموعها.

و تحدثت بسنت عن تفاصيل علاقتها بفراج حيث قالت "الحنية أكثر شيء أحبها في محمد فراج، لأنه يشعرني دائما بالإطمئنان، وهذه الحنية تجبرني أن ابتعد عن القسوة...والخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا، نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا الشيء هو الوحيد الذي لن اتقبله".

وعن إمكانية عودتها لفراج اذا حدث خيانة قالت بسنت "فكرة العودة بعد الخيانة موجودة المهم هو عودة الثقة سواء بالذهاب إلى طبيب نفسي، المهم أن الشخص الخائن يتقبل أن يعطي كل الضمانات للطرف الآخر حتى تعود له الثق".

كما تحدث محمد فراج عن علاقته ببسنت شوقي خلال الحلقة قائلا "اذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا اختاره "مولود جديد" لأنني أشعر نفسي هكذا.. أكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ"، وأضاف "تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كثر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها واتكيف معها"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»