الأمير ألبرت يوضح التطورات الصحية للأميرة شارلين

الأمير ألبرت والأميرة شارلين- الصورة من موقع Royal Central
الأمير ألبرت والأميرة شارلين- الصورة من موقع Royal Central
كشف الأمير "ألبرت الثاني" أمير موناكو أن زوجته الأميرة "شارلين"، تتعافى بشكل جيد ويمكن أن تعود إلى موناكو في المستقبل القريب، إذ تتم رعايتها في مكان سري خارج موناكو.
وفي حديثه لصحيفة موناكو Matin، قال الأمير "ألبرت" أن زوجته تعمل بشكل أفضل بكثير، ويأمل أن تكون مرة أخرى في الإمارة قريباً جداً.
أُدخلت الأم لطفلين، التي بلغت 44 عاماً في يناير، إلى منشأة علاجية في مكان غير معروف خارج موناكو في نوفمبر العام الماضي، في غضون أيام من عودتها إلى الإمارة بعد غياب دام 10 أشهر في موطنها الأصلي جنوب إفريقيا.

حقيقة مرض الأميرة شارلين


ظل الأمير "ألبرت" غامضاً فيما يتعلق بالسبب الدقيق لمرض "شارلين"، على الرغم من أنه قال من قبل، إنها تعاني من الإرهاق العاطفي والجسدي. بينما أخبر بعض الأصدقاء Page six أنها كادت أن تموت بينما كانت في مسقط رأسها في كيب تاون.
وأشار بيان أخيراً للقصر إلى أن "شارلين" تتلقى متابعة لرعاية الأسنان، وأن تعافيها يتقدم حالياً بشكل مرضي ومشجع للغاية. وأضاف البيان أنه من المتوقع أن يستغرق تعافيها ومتابعة العناية بالأسنان عدة أسابيع أخرى قبل أن تصل صحتها إلى الشفاء التام.
في مسقط رأسها، عولجت من التهاب في الأذن والحنجرة أصيبت به في مايو، بعد عملية رفع الجيوب الأنفية وتطعيم العظام التي خضعت لها قبل وصولها استعداداً لزراعة الأسنان.

الأميرة شارلين ووجودها في جنوب إفريقيا


كانت الأميرة "شارلين" تقوم بأعمال الحفظ ومكافحة الصيد الجائر لمؤسستها في جنوب إفريقيا قبل أن تمرض، حيث كان من المفترض أن تستمر زيارتها حوالي 10 أيام فقط. ولكن بعد وقت قصير من وصولها طلبت المساعدة الطبية لأنها كانت تعاني من مشاكل في الأذنين والأنف والحنجرة. اكتشف الأطباء أنها مصابة بعدوى في الجيوب الأنفية، وخضعت منذ ذلك الحين للعلاج وإجراءات أخرى لكنها أصبحت غير قادرة على السفر بالطائرة، مما يعني أنها يجب أن تنتظر للعودة إلى موناكو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»