بينالي الدرعية ينظم دورة احترافية جديدة بعنوان "الفن العام"

مؤسسة بينالي الدرعية - الصورة من سيدتي نت
مؤسسة بينالي الدرعية

ينظم البرنامج الثقافي لمعرض بينالي الدرعية للفن المعاصر، دورة احترافية جديدة بعنوان "الفن العام"، وذلك بالتعاون مع UAP.

تقام دورة "الفن العام"، وهي دورة مخصصة للفنانين المهتمين في دخول مجال الفن العام المزدهر، على مدار 3 أيام (28 فبراير الجاري و1 و2 مارس المقبل)، بقاعة البرنامج الثقافي.

وكشفت مؤسسة بينالي الدرعية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، تفاصيل الدورة الاحترافية، وعلقت: "انضموا إلينا اعتبارًا من 28 فبراير لغاية 2 مارس في دورتنا الاحترافية "الفن العام" بالتعاون مع UAP. سجّلوا الآن للتعمّق في مجال الفن العمومي".

محاور دورة "الفن العام"

ووفقًا لمؤسسة بينالي الدرعية، فتشمل محاور الدورة الاحترافية، فهم آليات الفن العام ونماذج التكليف المختلفة، الاستجابة لموجز تصميم المفهوم وإدراجه ضمن متطلبات تقديم المقترح الخاص به، وإدارة مشاريع الفن العام وكيفية وضع الميزانيات والبرامج.

حيث يناقش اليوم الأول مسائل الفن العام: ما هو الفن العام ولماذا يهمنا؟، أما اليوم الثاني سيكون موضوع الجلسة الحوارية "تقييم المدينة.. إعادة تصور المدينة من خلال الفنون والثقافة"، بينما جلسة اليوم الثالث ستتناول "التعاون الإبداعي مع تقنيات الجيل المقبل".

آلية التسجيل في دورة "الفن العام"

- قم بتعبئة استمارة التسجيل على الموقع الإلكتروني لمؤسسة بينالي الدرعية، وأرسل سيرتك الذاتية وملفك الفني على عنوان البريد الإلكتروني المذكور في لائحة التسجيل.

- سيتم التواصل معك من قبل فريق المؤسسة لتأكيد مشاركتك بعد عملية الفرز واختيار المشاركين.

- تسليم الاستبيان لا يعني تأهلك للحصول على مقعد في دورة "الفن العام".

وتجدر الإشارة إلى أن آخر موعد للتسجيل في دورة "الفن العام" غدًا الخميس الموافق 24 فبراير الجاري الساعة الخامسة مساءً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"