تنقذ أرواح الكثيرين.. تطبيق Skype يحصل على ميزة مهمة

 ينقذ أرواح الكثيرين.. تطبيق Skype يحصل على ميزة مهمة
سكايب
 ينقذ أرواح الكثيرين.. تطبيق Skype يحصل على ميزة مهمة
Skype
 ينقذ أرواح الكثيرين.. تطبيق Skype يحصل على ميزة مهمة
 ينقذ أرواح الكثيرين.. تطبيق Skype يحصل على ميزة مهمة
2 صور

كشفت الشركة التي تمتلك تطبيق سكايب Skype عن إصدار ميزة مهمة لمستخدمي إصدار سطح المكتب، والذي بات بإمكانهم استخدامها عندما يتعرضون لحالات طارئة عن طريق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تابعوا المزيد: أفضل طريقة لمعرفة من قام بحظرك على "التواصل الاجتماعي"

نشر موقع Windows Central أن إصدار سطح المكتب من تطبيق سكايب الذي يعتمد على نظام التشغيل ويندوز سينعم بتحديث جديد يُمكن المستخدمين في الولايات المتحدة من الإتصال بالطوارئ عن طريق استخدام الرقم 911 من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مباشرة وتتميز هذه الخاصية الجديدة بأنها تمنح الآخرين القدرة على تحديد موقع صاحب الاتصال وإرسال خدمات الإنقاذ له، بما يساهم في إنقاذ حياة الكثيرين.

ووفقا للمعلومات التي تتوفر فإنه سوف يتمكن مستخدمي سكايب في خمس دول منهم الولايات المتحدة من استخدام التطبيق ليتمكنوا من إجراء مكالمات طوارئ والاتصال بـ 911 من خلال حواسبهم ويمكنهم أيضًا مشاركة معلومات عن مكانهم مع الطوارئ والتطبيق يسمح أيضًا بإرسال رسائل صوتية لمدة تصل إلى خمس دقائق عبر أجهزة الكمبيوتر.

يقدم سكايب خدمة دعم الاتصال بخدمات الطوارئ من سطح المكتب في استراليا والدنمارك وفنلندا والمملكة المتحدة، حيث أن المستخدمين بهذه الدول يمكنهم الاعتماد على هذه الميزة الجديدة عند توقف الشبكات الخلوية أو شبكات الهاتف الارضي لكن الحاسب متصل بشبكة الإنترنت.

وبالإضافة إلى دعم مكالمات الطوارئ على سطح المكتب كجزء من التحديث الذي وصل لتطبيق سكايب من ضمن الإصدار 8.80، هذا بجانب العديد من الميزات الأخرى منها.

1- زيادة الحد الزمني للرسائل الصوتية من دقيقتين الى 5 دقائق.

2- إضافة القدرة على الحصول على ردود فعل مخصصة علي الهاتف المحمول.

3- التبديل لي الوضع الليلي أو الفاتح يختلف أثناء إجراء مكالمات سكايب.

4- من الممكن تكبير شاشة المشاركة.

5- المزيد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات النظام الأساسي للخدمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»