وزارة الرياضة السعودية تستأنف توزيع الجوائز العينية للجماهير في دوري المحترفين

وزارة الرياضة تستأنف توزيع الجوائز العينية للجماهير في دوري المحترفين
وزارة الرياضة السعودية

أعلنت وزارة الرياضة، اليوم الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، استئناف الجوائز العينية المقدَّمة للجماهير الرياضية الحاضرة في كل مباراة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها نشرته على موقع "تويتر"، أن الجوائز سيبدأ توزيعها، اعتباراً من الجولة المقبلة.

تحفيز الحضور الجماهيري

وبحسب بيان وزارة الرياضة، تشمل الجوائز "سيارة ـ وجهاز آيفون ـ وكرة قدم"، وذلك لتحفيز الحضور الجماهيري.

ومؤخراً أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن أفضل 3 أهداف، ضمن منافسات جولة "يوم التأسيس" في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أفضل 3 أهداف في جولة "يوم التأسيس"

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النيجيري أوديون إيغالو في شباك فريقه السابق، في قمة مواجهات جولة يوم التأسيس التي بفوز الزعيم بخمسة أهداف دون رد.

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في جولة يوم التأسيس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هدف نجم نادي النصر، عبدالمجيد الصليهم أمام فريق الباطن في المباراة التي حسمها العالمي بالوقت القاتل بنتيجة 4/3.

كما يُنافس الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، الأرجنتيني سيرجيو فيتور في شباك أبها، خلال المباراة التي انتهت بتحقيق فريقه لفوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية جولة "يوم التأسيس"، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب، ثم النصر بـ40 نقطة، يليه الهلال بـ34 نقطة.

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ثم أبها بـ28 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، وحل الرائد ثامنًا بـ26 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الطائي، ثم التعاون بـ22 نقطة.

ويقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، ثم الاتفاق بـ20 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"