سيمون تكشف كواليس أول فيديو كليب في الوطن العربي

سيمون تكشف كواليس أول فيديو كليب في الوطن العربي
سيمون - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
كشفت الفنانة سيمون عن بدايات ظهورها الفنية، مؤكدة أنها تواجدت ضمن جيل قدم معظم أغانيه بطريقة مستوحاة من الشكل الأوروبي، ولكن الفارق وقتها كان أن هذا الجيل كان يقدم موسيقى عصرية تختلف كليًا عما كان يُقدم في مصر حينها.

سيمون قالت إنها قدمت أول ألبوماتها الفنية بعنوان «تاني تاني» ومن ثم ألبوم «ميرسي»، وكان الفنان حميد الشاعري وقتها يعمل على مجموعة من الأغاني بنظام «الدويتو» والتي لاقت نجاحًا باهرًا في مطلع تسعينات القرن الماضي، وكل أول دويتو يقدمه هو أغنية «بتكلم جد» رفقة سيمون.

وروت سيمون خلال لقاء لها في برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC، كواليس تصوير أول فيديو كليب في الوطن العربي الذي حمل عنوان «تاكسي»، بأن طارق الكاشف كان قد فكر في إنتاج أول ألبوم لها مع شركة صوتيات ومرئيات شهير، والذي حمل اسم «تاني تاني»، وحاول استمثار طريقة الأداء الطبيعية التي ظهرت بها حينها في كليب «تاكسي».



«الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وكان وقتها الجمهور يحفظ أغانيه كاملة، ليتم بعدها استخدام الكليب في برنامج تاكسي السهرة» هكذا استكملت سيمون حديثها عن الكليب الذي ظهر في برنامج تاكسي السهرة للفنانة الراحلة أحلام شلبي.

سيمون تحدث عن بدايتها الفنية عندما كانت تدرس في الجامعة وتُغني وسط زملائها، وكانت تُفضل التنزه والخروج في رحلات جماعية، ولكنها فوجئت في أحد المرات أن زملائها في الجامعة يطالبونها بالصعود إلى خشبة المسرح للغناء في أحد الحفلات التي كان من المقرر أن يُحييها الفنان مدحت صالح، ولكنه تأخر على الحفل، بينما كانت هي وأصدقائها بين منظمي الحفل.
سيمون - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام


إلحاح زملاء سيمون عليها للغناء في الحفل وإنقاذ الموقف جعلها ترضخ وتقوم بالغناء للمرة الأولى على خشبة المسرح أمام الجماهير، وكان يملؤها الخجل في البداية ولكنها مع تفاعل الجمهور بدأت تُغير من لهجتها وأخذ الشجاعة إلى أن وصل مدحت صالح للحفل، ومن هنا بدأت شهرة سيمون بالصدفة.

وكانت الفنانة سيمون قد روجت لهذا اللقاء من قبل عبر منشور لها في حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: «استنونا في لقاء خاص جدًا مع النجمة الجميلة سيمون بعد رجوعها للغناء هتقولنا أسرار كتير عن أسباب غيابها ورجوعها، وتحضيرها لألبوم جديد الإثنين المقبل 9 مساءً في #ItsShowtime على CBC ».


الجدير بالذكر أن سيمون كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل «قيد عائلي» مع كوكبة من كبار النجوم، أبرزها الفنانة بوسي، صلاح عبدالله والراحل عزت العلايلي وميرفت أمين، ونخبة من النجوم الشباب، فيما شاركت أيضًا بالجزء الثاني من مسلسل «الكبريت الأحمر» رفقة أحمد السعدني وداليا مصطفى وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»