أحمد حلاوة في أخر لقاء قبل إصابته بـ كورونا: "الفيروس خطف شقيقتي وأعز أصدقائي" 

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه الرسمي عبر فيس بوك
أحمد حلاوة - الصورة من حسابه الرسمي عبر فيس بوك
عاد الفنان القدير أحمد حلاوة، بإطلالته المعتادة إلى شاشة التلفاز مرة آخرى، عبر أحد البرامج، وذلك بعد أن كان في حالة حرجة منذ أيام قليلة من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكان قد دخل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة.

أحمد حلاوة كان قد تعرض للكثير من الصدمات المتلاحقة في فترة قصيرة للغاية، بدأت بوفاة صديق عمره الفنان القدير هادي الجيار بكوفيد-19 كما تلتها وفاة شقيقته وشقيقه بالفيروس أيضًا في الفترة ذاتها.

عبر حلاوة أثناء استضافته عبر برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي عبر قناة الحياة عن ضيقه لما حدث، قائلًا: «هادي الجيار لم يكن مجرد ممثل بالنسبة لي فهو صديق طفولة، ومشاركته في مسلسل الاختيار جاءت بعد سنة من المتاعب مع الالتهاب الرئوي، وكان دائما يترك غرفته ويمضي الوقت معي في غرفتي».

الصدمة الأولى

وتابع في حديثه: «عندما بدأ موضوع كورونا قال لي أنا لن أنجو لو حدثت لي إصابة، وبعدها بأيام اتصل بي ليخبرني بإصابته، وبعدها قرأت خبر وفاته، وبسبب صدمتي الكبيرة لم أذهب لأقدم العزاء لزوجته».

الصدمة الثانية

استكمل أحمد حلاوة حديثه، لم تمر سوي فترة قصيرة وفوجئت بإصابة شقيقتي بكورونا ولم تقدر على تحمل المرض وتوفيت هي الآخر، بعدها أصيب شقيقتي الثانية بالفيروس ولكنها شُفيت منه، ولكن شقيقي الذي صلى على أختي في الجنازة أصيب هو الآخر بالفيروس وتوفي بعد 20 يوم فقط من الإصابة.


الفنان أحمد حلاوة كان قد نُقل منذ أيام قليلة إلى إحدى مستشفيات العزل الصحي، عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا، ومنذ حينها بدأت ابنته هبة حلاوة تكشف عن تفاصيل حالته للمتابعين، وبدأت بمطالبتهم بالدعاء وأن حالته حرجة، ولكنه وبعد أيام تمكن من التغلب على الفيروس وشُفي تمامًا.

الفنان القدير كان قد شارك مؤخرًا في بطولة حكاية «90 يوم» من مسلسل «ورا كل باب» رفقة الفنان نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، دنيا عبدالعزيز، وعفاف رشاد، المسلسل من تأليف مرينا الفقي، ومن إخراج أحمد صالح.