ساعة من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels Lady Arpels Planetarium
ساعة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels Lady Arpels Planetarium

موسم جديد ألقى بإبداعاته الجميلة على عالم الساعات الفاخرة، أصدرت خلاله دور الساعات والمجوهرات تصاميم فاخرة عاكسةً تنوّعاً كبيراً. إبداعات رائعة تعكس حرفية عالية في التصميم وأسلوباً فنّياً متقناً في التنفيذ، طرحت ضمن النسخة الثالثة من أسبوع الساعات LVMH Watch Week، وخلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية. تعرّفي معنا الى أبرز هذه الإصدارات الجميلة.

Piaget

طرحت دار بياجيه ضمن مجموعة إكسترا أورديناري لايتس Extraordinary Lights ثلاثة اصدارات. فكانت ساعة دانسينغ أورورا Dancing Aurora المحدودة الإصدار بمعاير فائقة الجودة مع حركة توربيون، وهي خصائص إنجازات ريادية حقّقتها بياجيه منذ أن طوّر حرفيّوها هذا التصميم الأنيق في الستينيات. ثانياً ساعة ماجيكال أورورا Magical Aurora التي تجسّد بصمة بياجيه بامتياز، وتكرّم أروع تصاميم الدار في الستينيات والسبعينيات، حين تولّت الدار قيادة ثورة غير مسبوقة في عالم الأناقة. أخيراً، تجسّد ساعة سيليستيال دانس Celestial Dance براعة الفريق في ابتكار نموذج جديد بمهارة فنية لا مثيل لها.
 

Chaumet

تُشكّل عناصر الطبيعة، وتحديداً الماء، مصدراً أساسياً للوحي بالنسبة لدار شوميه Chaumet، حيث أنّها تقوم مع ساعة ديفيرلانتDéferlante السرّية، بكتابة فصل جديد إستثنائيّ في مسيرتها. وفيما تعكس هذه الساعة فكرة التقاط حركة الأمواج المتكسّرة، هي فعلياً قصيدة تحتفل بالحياة والحركة، من خلال تركيزها على رموز شوميه.

 

Van Cleef & Arpels

تتميّز ساعة غالاكسي سوكريت Galaxy Secrète من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بألوان وتصميم يذكّر بالمجرّات الحلزونية، باحتوائها ميناء ساعة مخبّأ في وسطها. فيما تضفي ساعة لايدي آربلز بلانيتاريوم Lady Arpels Planetariumرؤيةً أنثويةً على الكون، وتجسّد الشمس مع الكواكب الثلاث الأقرب إليها: عطارد والزهرة والأرض، والقمر. كما تميّزت ساعة تشارمز بابيون فييريك Charms Papillon Féerique برقيها.

تابعي المزيد:أفضل ساعات كرونوغراف لأناقة مميزة

 

ساعات



Bulgari

تجسّد أحدث إبداعات بولغاري Bulgari سمة الجمالية الأنيقة والفريدة للدار. هي أكثر من مجرد تحديد للوقت، إذ يعبّر الصائغ بشكل رائع عن حرفية عالية في ترصيع الأحجار كريمة. مع ساعة سيربنتي ميستيريوزي Serpenti Misteriosi، يعيد الصائغ الروماني النظر في الجوانب المتعدّدة لتصميمه الأيقوني. في حين أن ساعة أوكتو روما إيمرالد غراند سونّري Octo Roma Emerald Grande Sonnerie الجديدة، هي تذكير متلألئ بأنّ «الوقت جوهرة».

Hublot

بحلّة أكثر بريقاً هذا العام، تكشف ساعات بيغ بانغ وان كليك Big Bang One Click 33mm عن جوانبها المتعدّدة، وتطلّ بلمسة جديدة من الفخامة. تشكيلة من اثنَي عشر سواراً بنعومة الحرير، مصنوعة من جلد العجل المحبّب الناعم Soft Touch، تتغيّر بتغيّر الفصول. تتوفّر الساعات بإصدارات من ذهب «كينغ غولد» أو الفولاذ، مرصّعة جزئيًا أو بالكامل، وهي مزوّدة بأقراص ملمّعة بيضاء أو سوداء، ثبّتت على أطرافها مؤشرات الساعات الثمينة. والتزاماً بمبادئ فنّ الانصهار، زوّدتها هوبلو بحزام مطّاطي متوافق، أسود أو أبيض.

 

 

ساعات



Zenith

تشمل الساعات الجديدة من زينيت Zenith ساعة ديفاي إكستريم كاربون Defy Extreme Carbon بثلاثة أحزمة قابلة للتبديل، وهي أول ساعة كاملة من ألياف الكربون على الإطلاق، جاهزة لمستقبل رياضة السيارات بفضل متانتها وأدائها الإستثنائيين. كما تشيد الدار السويسرية أيضاً بتراثها من خلال إطلاقها طرازين جديدين، أوّلهما ديفاي ريفايفال Defy Revival A3642 وهو تحديث لطراز Defy الأول الذي تم فيه تقديم حركة إل بريميرو El Primero الأيقونية. أمّا الطراز الثاني فهي ساعة ديفاي سكايلاين Defy Skyline وأيضاً ساعتي ميدنايت Defy Midnight Borealis
وDefy Midnight Sunset، وجميعها تعطي صاحب الساعة فكرة مختلفة عن قطع الوقت والزمن.

Tag Heuer

تسلّط تاغ هوير TAG Heuer الضوء على ثلاثة موديلات جديدة في مجموعة أوتافيا Autavia التي تمّ إنشاؤها في عام 1962 للمغامرين المفعمين بالحيوية. كما ترحّب مجموعة أكوارايسر Aquaracer التي تجمع بين الدقة والموثوقية حتى في أقسى الظروف، بتصاميمها الجديدة، بما فيها إصدار محدود يتميز بمخطّط ألوان وضعته نجمة التنس العالمية وسفيرة TAG Heuer، نعومي أوساكاNaomi Osaka.

 

 

ساعات

تابعي المزيد:موديلات ساعات بالتوقيت القمري