كيم كارداشيان تتذكر والدها الراحل بـ«سيلفي»

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان -الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ يوم أمس في 22-2-22 صورة «سيلفي» تجمعها بوالدها الراحل ​روبرت كارداشيان الذي صادف ذكرى ميلاده. وأرفقت كيم الصورة بتعليق كتبت فيه: «سيلفي خاصة بذكرى ميلاد أبي، لقد التقطنا هذه الصورة عندما كنا نحتفل بيوم ميلاده عام 1998 في المطعم الأرميني. وُلد في 22/2/1944 واليوم تاريخي ملائكي 22/2/2022، من المؤكد أن أشعر بالملائكة معي دائماً وأشعر أنك معي».
وأضافت: «شكراً على حمايتك لنا وإرشادك دائماً، من المؤكد أنني سأحتفل اليوم بذكر ميلادك ... اشتقت لك كثيراً».

كيم كارداشيان تعيش أزمة الانفصال

وفي سياق منفصل، تعيش النجمة حالياً أزمة ما بعد الانفصال مع النجم العالم كانيي ويست الذي يرفض فكرة تخلي النجمة عنه، ويشن هجوماً كبيراً دائماً على حبيبها الجديد بيت ديفيدسون، كما أنه يبدي انزعاجه من سماح كيم لابنتهما باستخدام التيك توك.
كانت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً قد ردت على انتقادات طليقها بعد ظهور ابنتهما نورث، البالغة من العمر 8 أعوام، على تطبيق الـ«تيك توك»، ووصفت كانيي بأنه مهووس بالسيطرة.
نشرت النجمة عبر خاصية الستوري في إنستغرام بياناً خاصاً بالموضوع، كتبت خلاله: «كانيي يستمر بمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، هذا في الواقع أكثر ضرراً من ظهور ابنتي في أي فيديو على تيك توك، بصفتي والدتها ومقدمة الرعاية الأولى لأطفالنا، أنا أبذل كل ما في وسعي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضاً بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار؛ لأنه يجعلها سعيدة».
وأضافت: «الطلاق في حد ذاته أمر صعب على أطفالنا، وهوس كانيي بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع».
تابعت البيان بالقول: «كل ما أردته منذ الانفصال هو أن تجمعنا علاقة صحية وداعمة من أجل أطفالنا الأربعة». وختمت حديثها بالقول: «أشعر بالحزن أن كانيي يجعل خطواتي في الموضوع مستحيلة. أتمنى أن نتعامل بالأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيراً من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي مشكلات بشكل ودي».
وكان كانيي ويست قد كتب سابقاً: «منذ الطلاق وأنا أحتاج إلى معرفة ما يجب أن أفعله بشأن ظهور ابنتي على تيك توك ضد إرادتي».
نشر النجم البالغ من العمر 44 عاماً مجموعة من الصور لزوجته السابقة​ مع أطفالهما بمنشور واحد على إنستغرام وأرفقه بتعليق كتب فيه: «أرجوك، يا إلهي، اجمع عائلتنا سوياً مجدداً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»