القصة الكاملة لوفاة الطفل الكويتي "شبل يام" بعد 5 أيام من الغيبوبة

الطفل الكويتي شبل يام - الصورة من حسابه على موقع تويتر
الطفل الكويتي شبل يام - الصورة من حسابه على موقع تويتر

أعلنت جهات كويتية، عن وفاة الطفل الكويتي حسين العجمي، الذي اشتهر بغناء الشيلات الخليجية عبر مقاطع مرئية نشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على نسب مشاهدة عالية.

وبحسب ما ذكرته الصحف الكويتية، فقد أُعلن وفاة الطفل الشهير على منصات التواصل الاجتماعي بـ"شبل يام"، بعد دخوله في غيبوبة لمدة 5 أيام تقريبا، حيث تعرض الطفل لحادث في 18 فبراير الجاري، دخل على إثره المستشفى وقال الأطباء إنه دخل في غيبوبة إثر الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

وأوضح أقارب الطفل الكويتي، إنه تعرض لإصابات خطيرة بسبب الحادث، كما أن قلبه توقف لمدة نحو 4 دقائق، قبل أن يتدخل الأطباء ويعملون على إسعافه حتى بدأ القلب يعمل بشكل طبيعي، ولكنه كان قد دخل في غيبوبة.

وأوضح الأطباء، وفقا لما ذكرته صحف كويتية، أن حالة الطفل خطيرة، نظرًا لإصابته بنزيف في المخ، وحدوث تجمع دموي في رأسه، وهو العامل الأساسي الذي كان سببا في دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 5 أيام، حتى توقف القلب مرة أخرى وتوفى الطفل بعد 5 أيام من الحادث.

وبعد دخول الطفل، البالغ من العمر 10 أعوام فقط، في غيبوبة، تضاربت الأقوال والتصريحات، حيث قال البعض إنه في غيبوبة، والبعض الآخر أكد أنه مات إكلينيكيا "دماغيا".

وانتشر تسجيل صوتي في أثناء دخول الطفل في غيبوبة، قيل إنه لوالد الطفل، وتحدث خلاله عن أن نجله مات إكلينيكيًّا، وطلب من الجمهور الدعاء له، وهو ما أدى إلى تعاطف كبير مع حالة الطفل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما أن الطفل كان له جمهور كبير على السوشيال ميديا.

وتصدر تريند "شبل يام" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وشارك فيه الآلاف من جمهور الطفل ومن بعض المشاهير أيضا.

وحرص محمد العجمي، ابن خالة الطفل الكويتي، على توجيه الشكر إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، بعد أن قدّم الإمدادات اللازمة للطفل في أحد مستشفيات الرياض، داخل المملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»