الملكة إليزابيث الثانية بصحة جيدة

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
بعد أن انتشرت شائعة وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خاصة بعد ما نشر موقع Hollywood Unlocked الإخباري والذي يتابعه عدد كبير من رواد الإنترنت، خبراً مفاده أنه تم العثور على الملكة ميتة وكتب: "أبلغتنا مصادر مقربة من العائلة الملكية حصرياً وفاة الملكة إليزابيث"، تبين أن الملكة بصحة جيدة، لا بل وتتعافى من الأعراض البسيطة التي أصابتها بعد أن التقطت عدوى فيروس كورونا.
وقد أكد مسؤول في البرلمان البريطاني أنه لا صحة لشائعة وفاة الملكة، وأن الملكة تواصلت يوم الأربعاء في 23 فبراير 2022 مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وأن ليس هناك أي مواعيد أخرى على جدول أعمالها ليوم أمس الأربعاء، بحسب ما نشر موقع "ذا نيوز" البريطاني.

شائعة وفاة الملكة

بعد خبر إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا وانتشار الخبر عالمياً، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر آخر مفاده أن الملكة التي تولت أطول مدة حكم ملكية في تاريخ المملكة المتحدة، قد فارقت الحياة نتيجة المضاعفات التي أصابتها من كورونا.
وعلى الفور تصدر الخبر محرك البحث "غوغل" عالمياً، ليتبين لاحقاً أن الخبر انتشر بعد إلغاء الملكة سلسلة من الاجتماعات التي كان من المقرر إجراؤها افتراضياً، كما أنه حتى الآن لم يصدر أي تأكيد للخبر أو نفيه عبر بيان من القصر الملكي.
كما أن موقع Hollywood Unlocked ،أفاد أنه قد تم العثور على الملكة ميتة حيث ورد في تقريره: "أبلغتنا مصادر مقربة من المملكة الملكية حصرياً بوفاة الملكة إليزابيث".
وتابع: "كان من المقرر أن تحضر حفل زفاف محرر فوغ البريطاني إدوارد إنينفول، ولكن تم العثور عليها ميتة".

إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا

وكان قصر باكنغهام قد أعلن يوم الأحد المنصرم في 20 فبراير 2022 أن الفحوص أثبتت إصابة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا بكوفيد-19.
أضاف القصر الملكي أن الملكة إليزابيث تعاني من أعراض بسيطة، ومن المتوقع أن تواصل بعض المهام البسيطة في قصر وندسور هذا الأسبوع.
وكانت الملكة البالغة من العمر 95 عاماً على اتصال بابنها الأكبر ووريث العهد، تشارلز أمير ويلز، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»