فيصل الخرجي يكشف عن سبب تعرضه للتنمر

فيصل الخارجي - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
فيصل الخارجي - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
تعرض المطرب الكويتي الشاب فيصل الخرجي، للتنمر أكثر من مرة في الفترة الماضية، وهو ما دفعه للخروج عن صمته والكشف عن سبب تعرضه للتنمر، قائلًا أنه على الدوام ما يتحدث في أغانيه عن ما يدور حوله في المجتمع، فيما يُفضل أيضًا الحديث عن الحب.

تحدث فيصل الخرجي عبر مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة «atv» الكويت، عن أن هذين اللونين ربما جديدان على المجتمع الكويتي، لذا فإن بعض منهم يؤيد ويشجع والبعض الآخر يعترض ويهاجم، معبرًا عن تفهمه والتماسه العذر للجميع كونه في رحلة ويجب أن يتحمل كافة الأمور.

فيصل الخرجي يصنف نفسه بحسب حديثه، مغنيًا وممثلًا في الوقت ذاته، معلنًا رفضه التام إلى أن يتم تصنيفه على أن مغنٍ فقط أو ممثل فقط.


وأفصح الخرجي عن تفاصيل تعرضه للانتقادات من قِبل الجمهور، وبالرغم من ذلك هم يشاهدون مقاطع الفيديو التي يشاركها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُلاقي انتشارًا كبيرًا، مؤكدًا أنه لا يعلم سبب هذا الأمر.

وكان الفنان الكويتي الخرجي قد أثني على تعاونه مع فرقة «الإخوة» البحرينية لأداء أغنية «أحلى رواية»، والتي كان قد كتبها ولحنها بنفسه، ووزعها الفنان خالد الذوادي، مشيرًا إلى أن هذا هو التعاون الثاني بينه وبين الفرقة البحرينية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»