بالفيديو.. رابح صقر يسجد ويقبّل أرض السعودية بعد عودته من رحلة علاج

رابح صقر - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
رابح صقر - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام

وصل نجم الأغنية السعودية، المطرب رابح صقر، إلى المملكة العربية السعودية بعد أن أنهى رحلته العلاجية خارج المملكة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» مقطع فيديو يُظهر لحظة وصول رابح صقر إلى أحد مطارات المملكة، وظهر وهو يسجُد لله شكرًا على نعمة الوصول إلى أرض الوطن.

وتمنى النشطاء للفنان رابح صقر السلامة معبرين عن اشتياقهم لرؤيته على الدوام، معلقين على المقطع المصور بكتابة: «وصول صقر الأغنية الخليجية بعد رحلة علاج خارج أرض الوطن، ‏الحمد الله على سلامتك والشوق فينا فاض فاض لشوفتك يا بو صقر ».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rabeh Media (@rabehmedia)


وكان المطرب السعودي قد ظهر منذ أيام قبل انتهاء رحلته العلاجية بشكل نهائي، من داخل صالة الألعاب الرياضية، في محاولة منه لطمأنة جماهيره.

 


المطرب السعودي رابح صقر كان قد طرح مؤخرًا قبل التعرض لوعكته الصحية ثاني أغاني ألبومه الجديد، بعنوان «نوع من البشر» وهي من كلمات فيصل السديري، ولحنها سهم توزيع بشار سلطان، ومن توزيع وتريات هاني فرحات، وتسجيل محمد حمدي.

رابح صقر علق على طرح الأغنية قائلًا: «جمهوري الغالي أهديكم أغنيتي الثانية نوع من البشر من ألبومي وأتمنى تنال أعجابكم يا أغلى جمهور والقادم أجمل بأذن الله».


رابح صقر كان قد طلب من جمهوره ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، عقب علمه بقرب الخضوع إلى عميلة قسطرة في القلب للمرة الثانية، حيث كتب رابح عبر حسابه الرسمي على تويتر: «أسعد الله صباحكم بكل خير أولاً أشكر كل من سأل عنى وعن صحتى واحد واحد والله يديم عليكم الصحة، أحتاج دعاءكم الله لا يحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية الله لا يوريكم مكروه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»